المشهد الرياضي
امبا
ريال مدريد خارج الأربعة الأوائل في ترتيب الليغا لما بعد المونديال!!

ريال مدريد خارج الأربعة الأوائل في ترتيب الليغا لما بعد المونديال!!

بينما يستعد فريق برشلونة للتتويج رسمياً بلقب الليغا عندما يواجه جاره اسبانيول يوم الأحد، لا يزال أنصار فريق ريال مدريد يعاينون الموسم الحالي لمعرفة حقيقة ما جرى للفريق وخاصة بعد مونديال (قطر 2022)، حيث أهدر الفريق الملكي العديد من النقاط تسببت بتأخره عن برشلونة بفارق 14 نقطة علماً ان الفارق كان نقطتين فقط عند التوقف من أجل مباريات المونديال.

ولعب ريال مدريد 19 مباراة بعد كأس العالم حقق الفوز في نصفها تقريباً (10 انتصارات) مقابل 3 تعادلات و6 هزائم، وهي عدد المباريات التي خسرها في الموسم بأكملها حيث كان يحافظ على سجله خالياً من الهزائم قبل المونديال.  
وبحسب برنامج (شيرينغيتو) يحتل ريال مدريد المركز السادس في ترتيب الليغا منذ استئناف الموسم بعد بطولة كأس العالم حيث حصد 33 نقطة من أصل 57 نقطة، أي أنه خارج ترتيب الأربعة الأوائل... لكن حصاد الفريق في بداية الموسم أتاحت له البقاء ضمن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال وبفارق 7 نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع.
بالمقابل فإن برشلونة احتفظ بصدارة ترتيب الليغا كما تركها قبل المونديال بعد أن حصد 45 نقطة وهو نفس عدد النقاط الذي حصده أتلتيكو مدريد في الفترة ذاتها حيث أهدر كل منهما 12 نقطة بالتعادل في 3 مباريات والخسارة في مباراتين. 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي