المشهد الرياضي
امبا

آخر الأخبار

توخيل يؤكد تمسكه بالرحيل عن بايرن ميونخ

توخيل يؤكد تمسكه بالرحيل عن بايرن ميونخ

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة تمسكه بالرحيل عن تدريب الفريق كما تم الاتفاق عليه في السابق، وذلك رغم المحادثات الأخيرة بشأن احتمالية تراجعه عن هذا القرار.

وقال توخيل في مؤتمر صحافي: ” هذا آخر مؤتمر صحافي لي في سابنر شتراسه، الاتفاق الذي تم في شباط/فبراير الماضي يظل قائما. كانت هناك مفاوضات مرة أخرى، ولكننا لم نتوصل لاتفاق. لذلك نحن ملتزمون بالاتفاق الذي تم في شباط/فبراير”.

وأضاف :”هذا صعب. نتائج مثل التي حدثت في دوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو، وأرسنال، وريال مدريد، تقربنا من بعضنا البعض. نتائج الأسابيع الأخيرة كانت الأساس في إجراء المفاوضات. ولكننا لم نتوصل لاتفاق. لن اتطرق إلى الأسباب”.

وتولى توخيل، الذي قاد تشيلسي للتتويج بدوري أبطال أوروبا في 2021، تدريب بايرن خلفا ليوليان ناجلسمان في أواخر آذار/مارس 2023 بعقد يمتد حتى 2025.

ولكن بعد التعثر في عدة مباريات، تم الاتفاق على إنهاء العقد بالتراضي في شباط/فبراير، وأن يرحل توخيل عقب نهاية الموسم، والذي سينهيه بايرن بدون التتويج بأي لقب للمرة الأولى منذ عام 2012.

ولكن لم يتمكن بايرن من التعاقد مع مدرب جديد حتى الآن، حيث قال المرشحون المفضلون مثل تشابي ألونسو ورالف رانجنيك وناغاسمان، إنهم سيستمرون في مناصبهم الحالية.

وذكرت وسائل الإعلام الألمانية هذا الأسبوع أن مسؤولي بايرن يحاولون إقناع توخيل بالبقاء كمدير فني.

ولكن التقارير ذكرت أن توخيل يريد دعم عام كامل من كل مسؤولي بايرن، بعدما اتهمه أولي هونيس رئيس النادي السابق بأنه يرغب في إبرام تعاقدات بأسعار مرتفعة بدلا من تطوير المواهب الموجودة في أكاديمية النادي.

ويرغب توخيل أيضا في عقد أطول حتى لا يعتبر مدرب مؤقت لحين قدوم عام 2025، حيث سيكون عندئذ ألونسو مدرب ليفركوزن، ويورغن كلوب مدرب ليفربول الذي سيرحل بنهاية الموسم، متاحين.

 (د ب أ)

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي