المشهد الرياضي
امبا

مقالات الكاتب: المشهد الرياضي

أرقام قياسية من مباراة افتتاح كأس آسيا بين قطر ولبنان

شهدت المباراة الافتتاحية لبطولة كأس آسيا (قطر 2023) والتي جمعت المنتخبين القطري واللبناني وانتهت بفوز العنابي بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من المعز علي (هدفين) وأكرم عفيف هدف واحد، العديد من الأرقام القياسية الجديدة..

22 لاعباً في معسكر السعودية وسبعة محترفين يلتحقون بالتصفيات مباشرة

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية عن بدء المعسكر التدريبي لمنتخبنا الأولمبي تحت 23 سنة المملكة العربية السعودية والذي يتضمن مباراة ودية يوم الثامن والعشرين من الشهر الحالي مع منتخب السعودية الأولمبي في مدينة أبها...

بسبب الكرامة... محمد عقيل يعتذر عن تدريب الفتوة

أعلن محمد عقيل عبر صفحته الرسمية في فيسبوك اعتذاره عن إكمال مهمته في تدريب نادي الفتوة (بطل الدوري للموسم الفائت) وذلك على بعد شهر واحد من انطلاق الموسم الجديد لأسباب خاصة على حد تعبيره..

معن الراشد: متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية أمام شباب الخليل

أكد المدير الفني لنادي أهلي حلب معن الراشد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الملحق الآسيوي مع فريق شباب الخليل والتي تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء

التأجيل... قرار لمصلحة الجميع

حسناً فعل الاتحاد السوري لكرة القدم باتخاذه لقرار تأجيل انطلاق مرحلة الذهاب لبطولة الدوري الممتاز لفئة الرجال للموسم 2023-2024، بعد أن تقدم 11 نادياً بطلب من أجل هذا التأجيل.

بعد تتويجه الأخير.. كم لقباً يبعد ميسي عن البرازيلي داني آلفيش؟

بعد أن قاد فريقه انتر ميامي للتتويج بلقب كأس الدوريات، كتب الأرجنتيني ليونيل ميسي سطراً جديداً في التاريخ، بعد ان منح أول كأس في تاريخ ناديه الذي تأسس عام 2018، ومنحه بطاقة تأهل مباشرة إلى الأدوار الاقصائية من كأس (كونكا 2024)، وبتسجيله عشرة أهداف في سبع مباريات نجح ميسي في أن يكون هداف البطولة وأفضل لاعب فيها..

أرقام قياسية للبايرن ودورتموند وانتصار تاريخي لشتوتغارت في افتتاح البوندسليغا

شهدت الجولة الافتتاحية لموسم 2023-2024 من الدوري الألماني لكرة القدم العديد من الأرقام القياسية فيما يلي أبرزها:

بعد أن تكررت خيباتنا في ألعاب الكرات.. المطلوب البناء من القاعدة والصبر!!

تركت خسارة منتخبنا السلوي أمام نظيره البحريني بفارق 31 نقطة في التصفيات الأولية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 أكثر من غصة لدى الشارع الرياضي، وهي الخسارة التي شكلت حلقة جديدة في سلسلة خيباتنا المتكررة على مستوى ألعابنا الجماعية (ألعاب الكرات) دون أن تظهر في الأفق أي بوادر لانقطاع هذه السلسلة والبدء بسلسلة جديدة قوامها الانتصارات والأفراح..

31 هدفاً في افتتاح منافسات البوندسليغا (2)

شهدت الجولة الافتتاحية من الدوري الألماني (الدرجة الثانية) لموسم 2023-2024 غزارة تهديفية واضحة بعدما شهدت المباريات التسع تسجيل 31 هدفاً في تسع مباريات بمعدل يقترب من أربعة أهداف في المباراة الواحدة.

رينارد تحفظ ماء وجه هيرفي رينار.. والسويد تسقط إيطاليا بالخمسة

بهدف في الدقيقة الثالثة والثمانين أنعشت المدافعة الفرنسية ويندي رينارد آمال منتخب بلادها في بطولة كأس العالم التاسعة التي تقام في استراليا ونيوزلندا، بعد ان منحت فرنسا الفوز على البرازيل بهدفين لهدف، لتنقذ مدربها هيرفي رينار (مؤقتاً) والذي تلقى انتقادات كبيرة إثر التعادل في المباراة الافتتاحية امام جامايكا من دون أهداف.

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي