المشهد الرياضي
امبا
غوارديولا : كان علينا التحلي بالصبر وهذا ما نجحنا فيه و نستعد لما هو قادم بشكل جيد

غوارديولا : كان علينا التحلي بالصبر وهذا ما نجحنا فيه و نستعد لما هو قادم بشكل جيد

يسعى بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تُوج به الموسم الماضي، وذلك بعد تقليصه الفارق مع ليفربول في جدول الترتيب.

وقلص مانشستر سيتي صاحب 40 نقطة الفارق مع "الريدز" المتصدر إلى نقطتين، بفضل فوزه بثنائية على شيفيلد يونايتد اليوم السبت، ما رفع من معنويات مدربه الإسباني طمعاً في دخول المنافسة على اللقب.

موقع "liverpoolworld" أكد أن غوارديولا يُريد استغلال برنامج مباريات يناير القادم الأقل كثافة من الأشهر الماضية للرفع من مستوى فريقه والانقضاض على الصدارة من ليفربول الذي سيتأثر بغياب هدافه ونجمه الأول "محمد صلاح" لانشغاله بالمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وأعرب غوارديولا عن سعادته بالانتصار الأخير رغم غياب مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند قائلاً: "من الجيد أننا لعبنا بالطريقة التي نُريد، ليس من السهل الظهور بهذا المستوى الهجومي من دون هالاند رغم أن الأمر كان صعباً".

وأضاف "تحركنا بشكل جيد بحثا عن المساحات، قدمنا مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني، في بعض الأحيان تحتاج إلى الوقت، كان علينا التحلي بالصبر وهذا ما نجحنا فيه، ليفربول أفضل لأنه في الصدارة".

واختتم: "واجهانا الإصابات ومشاكل أخرى ورغم ذلك فزنا بالألقاب. شهر يناير أقل كثافة من نوفمبر وديسمبر بالنسبة للمباريات، لذلك نستعد لما هو قادم بشكل جيد".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي