المشهد الرياضي
امبا
أرقام مميزة من الجولة (15) لبطولة الدوري السوري الممتاز

أرقام مميزة من الجولة (15) لبطولة الدوري السوري الممتاز

شهدت الجولة الخامسة عشرة (الرابعة إياباً) من بطولة الدوري السوري الممتاز تسجيل العديد من الأرقام الجديدة والتي نلخصها في فقرتنا الأسبوعية (أرقام المشهد الرياضي):

(3): بات فريق أهلي حلب ثالث فريق يتصدر لائحة الترتيب هذا الموسم (بشكل منفرد) بعد جبلة والوثبة.. ولعب تأجيل المباريات وحذف نتائج فريق الجزيرة في تصدر جبلة منفرداً في الأسبوع الثاني، قبل ان يتربع الوثبة على الصدارة إلى ما قبل الجولة الحالية التي شهدت صعود أهلي حلب إلى القمة. 

(4): رفع فريقا الفتوة وأهلي حلب عدد الانتصارات التي حققها كل منهما خارج القواعد إلى أربعة انتصارات، وهي أعلى نسبة فوز لأي فريق في الموسم الحالي بعيداً عن ميدانه، مع الأخذ بعين الاعتبار أن دمشق تعتبر الأرض الافتراضية للفتوة في الموسم الحالي.

(9): بفضل ركلة الجزاء التي سجلها محمود البحر في مرمى الوثبة، والتي تعد ثاني ركلة جزاء تحتسب لجبلة هذا الموسم بعد الركلة الأولى التي أهدرها البحر نفسه في الجولة الثانية من بداية الموسم أمام الطليعة، انفرد مهاجم فريق جبلة بصدارة لائحة ترتيب الهدافين برصيد تسعة أهداف بفارق هدف واحد عن محمد الواكد مهاجم فريق الجيش.

(18): بعد 18 مباراة متتالية لم يعرف فيها طعم الهزيمة ما بين الموسم الماضي والحالي، تلقى الوثبة أول خسارة له وذلك على يد جبلة الذي حرمه من تسجيل رقم قياسي شخصي جديد من خلال تمديد سلسلة اللاهزيمة إلى (19) مباراة علماً ان الوثبة كان قد حقق سلسلة (18 مباراة) بلا هزيمة ما بين موسمي 1979-1980 و1981-1982. 


 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي