المشهد الرياضي
امبا
أرقام من الجولة 12 للدوري السوري الممتاز

أرقام من الجولة 12 للدوري السوري الممتاز

شهدت الجولة الأولى من مرحلة إياب الدوري السوري الممتاز بعض الأرقام المميزة والتي نلخصها في التقرير التالي: 


(0): حافظ الوثبة على نظافة شباكه للمباراة السابعة هذا الموسم علماً ان دفاع الفريق هو الأقوى حيث لم تتلق شباكه سوى خمسة أهداف.

(1): للمرة الأولى هذا الموسم تتمكن أربعة فرق مضيفة من تحقيق الفوز ففاز كل من الوثبة والأهلي وتشرين وجبلة ووحده المجد خسر في المباراة التي لعبها مع الجيش في دمشق (علماً انها تعتبر إدارياً في ميدانه).. 

(2): سجل محمد الواكد (الهاتريك) في مرمى المجد ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف ويتصدر لائحة الهدافين، علماً ان هذا هو الهاتريك الثاني الذي يشهده الموسم الحالي بعد ثلاثية علاء الدالي في مرمى حطين.

(3): واصل تشرين صحوته وحقق انتصاره الثالث على التوالي بعد أن أنهى مرحلة الذهاب بالفوز على المجد وأهلي حلب، ليسجل الفوز في أولى مراحل الإياب على الفتوة.. البحارة بات ثاني فريق يحقق 3 انتصارات متتالية بعد الوثبة الذي فاز بالجولات الثلاث الأولى.

(4): هذه أول مرة يسجل فيها فريق الجيش أربعة أهداف في مباراة واحدة منذ ان تغلب على تشرين في الجولة الخامسة والعشرين (قبل الأخيرة) من الموسم الفائت بنتيجة (4-1) أيضاً.

(8): للمباراة الثامنة يفشل فريق الكرامة في هز شباك خصومه، ليتجمد رصيده التهديفي عند 3 أهداف فقط في أضعف سجل له عبر تاريخ الدوري.

(13): شهدت الجولة الحالية تسجيل 13 هدفاً مقابل 11 هدفاً للمباريات ذاتها في مرحلة الذهاب.. 

(19): بطاقة صفراء شهدتها الجولة الحالية، وكانت أكثرها في مباراة جبلة مع حطين بسبع بطاقات صفراء فيما لم تحمل مباراة الوثبة والطليعة أي بطاقة.

  
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي