المشهد الرياضي
امبا
ألونسو : رجالي يستحقون الألقاب الثلاثة جميعها

ألونسو : رجالي يستحقون الألقاب الثلاثة جميعها

قال تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، أن لاعبيه يستحقون الفوز بالثلاثية التاريخية، وذلك بعد التأهل لنهائي الدوري الأوروبي على حساب روما.

ووصل بطل الدوري الألماني إلى 49 مباراة متتالية دون خسارة هذا الموسم، ويقاتل من أجل الفوز بالثلاثية حيث سيلعب نهائي كأس ألمانيا ونهائي اليوروبا ليغ.

وقال ألونسو بعد المباراة في تصريحات نقلها موقع الدوري الأوروبي: "نحن سعداء بالوصول إلى النهائي. ونتيجة لذلك، سنلعب نهائيين في أسبوع واحد. لقد أظهرنا شخصية رائعة بعد الهدف الثاني".

وتابع: "نظرت في عيون اللاعبين بعد ذلك ورأيت أنهم يريدون المزيد. لا تزال لدينا الفرصة للفوز بثلاثة ألقاب. ورجالي يستحقون الألقاب الثلاثة جميعها".

وعن غياب فيرتز عن التشيكلة الأساسية ودخوله بديلاً في الدقيقة 81 قال ألونسو: "تعرض فلوريان فيرتز لكدمة في المباراة ضد دورتموند ولم يتعاف منها بشكل كامل. لقد أراد مساعدة الفريق والتواجد هنا. لقد ساعدنا أيضاً. لاعب مثله يعد مصدر قوة للفريق حتى بنسبة 70%".

وتابع: "مراراً وتكراراً، أعجز عن التعبير. العودة للتسجيل مرة أخرى. لكنني أعتقد أن ذلك مستحق تماماً. لقد صنعنا العديد من الفرص وكنا قريبين جداً. لقد أظهرنا شخصية رائعة، (اللاعبون) يحافظون على الثقة للقيام بذلك بالطريقة الصحيحة. الشعور أعظم بالوصول إلى النهائي بهذه الطريقة".

وقال ألونسو: "الفوز بالمباراة النهائية أصعب من الوصول إليها. سنستعد بأفضل قدراتنا لكن هذا الفريق أظهر بالفعل أنه مستعد لكل شيء. كل لاعب يريد أن يلعب دوره. لدينا الآن نهائيان، الأول ضد أتالانتا ثم ضد كايزرسلاوترن".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي