المشهد الرياضي
امبا
الوثبة ضيفاً ثقيلاً على الوحدة وقمة الجولة بين الفتوة وأهلي حلب

الوثبة ضيفاً ثقيلاً على الوحدة وقمة الجولة بين الفتوة وأهلي حلب

تشهد الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري السوري الممتاز لفئة الرجال (الثانية إياباً) إجراء أربع مباريات فقط بعد تأجيل دربي اللاذقية بين تشرين وحطين إلى حين عودة الأول من السعودية حيث يشارك في بطولة الأندية العربية، فيما يرتاح نادي الجيش في هذه الجولة.
 

ويستقبل الوحدة يوم غد الجمعة متصدر الترتيب الوثبة على أرض ملعب الجلاء في دمشق حيث يدخل الفريقان المواجهة بطموحات مختلفة، فالبرتقالي (الثامن بـ9 نقاط) يسعى للهروب من مناطق الهبوط والوثبة للاستمرار بصدارته..  
في المواجهات الخمس الأخيرة تغلب الوحدة في مناسبتين والوثبة في مناسبتين كان آخرها في مباراة الذهاب ومواجهة واحدة انتهت بالتعادل..

في حمص يسعى الكرامة إلى وقف نزيف النقاط ومصالحة جماهيره (الغائبة) عندما يستقبل المجد متذيل الترتيب، ويعاني كلا الفريقين الأمرين، الأول بسبب النتائج التي لا تتناسب مع تاريخه وعراقته والثاني بسبب اقترابه تدريجياً من مرافقة الجزيرة إلى الدرجة الأولى.

في حماه يحل جبلة ضيفاً على الطليعة في رحلة البحث عن النقاط الثلاث التي تبقيه ضمن كوكبة الصدارة بعد الفوز الثمين والقاتل الذي حققه الأسبوع الفائت على حساب حطين. 

يوم السبت سيكون ملعب الجلاء مسرحا لقمة مباريات المرحلة والتي ستجمع الفتوة العائد من خسارة مع تشرين في المرحلة الماضية وأهلي حلب المنتصر في كلاسيكو سورية على حساب الكرامة وبهدف مقابل لاشيء 
الفريقان عينهما على النقاط الثلاث للاقتراب أكثر من الوثبة المتصدر وتضييق الخناق على المنافسين على المراكز الأولى.. 
وعلى ما يبدو أن الفتوة لم يصل لحد اللحظة إلى التشكيلة المثالية التي تمكنه من اعتلاء سلم الترتيب ولول لمرة واحدة هذا الموسم.
الآزوري كما يحلو لعشاقه مناداته يحتل المركز الخامس برصيد 18 نفطة وقد تكون هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للكابتن عمار الشمالي للاستمرار مع فريقه.. بينما يدخل أهلي حلب تحت قيادة الكابتن حسين عفش العائد إلى بيته الأول المباراة وهدفه تحقيق نقاطها الثلاث.. 
أهلي حلب يحتل المركز الرابع برصيد 22 نقطة متساويا بالنقاط مع كل من جبلة والجيش الذي سيرتاح هذه المرحلة 
في المواجهات الخمس الأخيرة تغلب الفتوة في مباراتين وأهلي حلب في مباراة واحدة وسيطر التعادل على مباراتين كان آخرها في مباراة الذهاب التي أقيمت على ارض ملعب الحمدانية بحلب وبهدف لكل منهما..
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي