المشهد الرياضي
امبا
صيام تهديفي.. حطين أوقف الوثبة.. وانتصار تاريخي للفتوة

صيام تهديفي.. حطين أوقف الوثبة.. وانتصار تاريخي للفتوة

خمسة أهداف في أربع مباريات كانت الحصيلة التهديفية لمباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السوري الممتاز التي تختتم غداً في ملعب الباسل باللاذقية من خلال اللقاء الذي يجمع تشرين مع الجيش.

أربعة من الأهداف الخمسة في مباراة دمشق بين الفتوة والكرامة والتي انتهت بانتصار (الأزوري) بثلاثة أهداف سجلها مصطفى جنيد وكرم عمران وعدي جفال، مقابل هدف للكرامة أحرزه مازن عمارة، ليحقق أزرق الدير وللمرة الأولى في تاريخه (الدوبليه) على حساب الكرامة (الفوز ذهاباً وإياباً)، ليرفع الفتوة رصيده إلى 24 نقطة ويرتقي إلى المركز الثالث على لائحة الترتيب فيما تجرع الكرامة خسارته الثالثة على التوالي وتجمد رصيده عند 10 نقاط..

وفي حمص تعثر الوثبة (المتصدر) بتعادله السلبي مع ضيفه حطين الذي حرمه من أن يكون أول فريق يحقق أربعة انتصارات متتالية هذا الموسم.. الوثبة رفع رصيده إلى 27 نقطة فيما أضاف حطين نقطة ثمينة لرصيده الذي بات ثماني نقاط.

وفي حلب انتزع الأهلي فوزاً صعباً على ضيفه الوحدة بهدف دون رد جاء في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع وأحرزه حسين جويد من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء إثر لمسة يد داخل المنطقة.. و بذلك ارتقى الأهلي إلى مركز الوصافة برصيد 25 نقطة فيما تعمقت أزمات فريق الوحدة بخسارة ثانية إياباً أبقت رصيده عند ثماني نقاط.

وكان المجد قد تعادل سلباً مع ضيفه الطليعة في افتتاح المرحلة يوم أمس، لتكون الجولة الحالية الأضعف على مستوى تسجيل الأهداف منذ بداية الموسم، إلا إذا كان لمباراة الغد بين تشرين والجيش رأي آخر.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي