المشهد الرياضي
امبا
أرقام المشهد الرياضي: جزاء أولى لتشرين.. سلسلة تاريخية للكرامة.. و(دوبليه) ثالث للأهلي على الوحدة

أرقام المشهد الرياضي: جزاء أولى لتشرين.. سلسلة تاريخية للكرامة.. و(دوبليه) ثالث للأهلي على الوحدة

شهدت الجولة الحالية بعض الأرقام المميزة والتاريخية التي يشهدها الموسم الحالي للمرة الأولى إضافة إلى الانتصار التاريخي الذي حققه الفتوة على الكرامة.. المشهد الرياضي تلخص لكم أهم وأبرز الأرقام للجولة الرابعة عشرة من الدوري السوري الممتاز لموسم 2022-2023..

(1): حقق المجد أول نقطة له في ميدانه هذا الموسم بعد أن كان قد تلقى الهزيمة في كل مبارياته الست التي لعبها أمام كل من الكرامة، الوحدة، جبلة، تشرين، الفتوة والجيش مقابل خمس نقاط حصدها خارج قواعده.

(3): للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في بطولة الدوري يستهل الكرامة مشواره في مرحلة الإياب بثلاث خسارات متتالية. الخسارة أمام الفتوة شكلت نقطة سلبية أخرى تمثلت بالخسارة (ذهاباً وإياباً) أمام أزرق الدير للمرة الأولى في تاريخ الدوري السوري. 

(13): ارتفع عدد ركلات الجزاء التي احتسبت هذا الموسم إلى 13 ركلة هذا الموسم، سجلت 11 ركلة منها، لكن الركلة التي احتسبت لتشرين هي الأولى له هذا الموسم، والأولى التي تحتسب ضد فريق الجيش.

(14): للمرة الأولى منذ 14 عاماً يتمكن فريق أهلي حلب من الفوز على الوحدة (ذهاباً وإياباً) في موسم واحد وتحديداً منذ ان فاز في موسم 2008-2009، علماً انها المرة الثالثة فقط في تاريخ لقاءات الفريقين التي يحقق فيها الأهلي (الدوبليه) بعد ان كانت المرة الأولى في موسم 1987-1988.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي