المشهد الرياضي
امبا
تعرف على أبرز مباريات يوم الجمعة

تعرف على أبرز مباريات يوم الجمعة

يشهد اليوم الجمعة إقامة العديد من المباريات التي تستأثر باهتمام الشارع المحلي بالنظر إلى إقامة مباريات الدوري السوري لكرة القدم إضافة إلى المواجهة التي ستجمع تشرين مع المريخ السوداني في البطولة العربية. 

وتشهد الجولة الثانية إياباً من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم إقامة ثلاث مباريات اليوم الجمعة حيث يحل الوثبة (المتصدر) ضيفاً على الوحدة في دمشق، وفي حمص يلتقي الجريحان (الكرامة والمجد) فيما يستقبل الطليعة فريق جبلة، علماً ان جميع المباريات تنطلق في تمام الثالثة عصراً..
وتتجه الأنظار إلى جدة حيث يلتقي ممثل الكرة السورية (تشرين) مع فريق المريخ السوداني في مباراة ذهاب الدور الأول من بطولة الأندية العربية (العاشرة بتوقيت دمشق)..

عربياً  يلتقي الشباب (الرابع) مع الهلال (الثالث) في الجولة 22 من الدوري السعودي في تمام العاشرة ليلاً، ويسعى الهلال لتسجيل انتصاره الخامس توالياً ليبقى على مقربة من الصدارة والمنافسة على لقب البطولة، علماً ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)..

أما عالمياً فستكون مباراة الكلاسيكو البرتغالي بين بنفيكا وبورتو (8 مساء) في الواجهة بالرغم من فارق النقاط العشر الذي يتقدم به فريق نسور العاصمة في صدارة الترتيب على حساب بورتو الذي لا زال بتمسك بالأمل قبل ثماني جولات من النهاية.

وفي الدوري الإيطالي يلعب ممثلو الكالتشيو الثلاث في دوري الأبطال بشكل مبكر اليوم الجمعة فيحل نابولي المتصدر ضيفاً على ليتشي (10 ليلاً)، والانتر ضيفاً على ساليرنتانا (8 مساء) فيما يستقبل ميلان فريق امبولي (10 ليلاً)..

وأخيراً في اسبانيا يستقبل اشبيلية فريق سلتا فيغو في مباراة يسعى فيها الفريق الأندلسي لمواصلة صحوته من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط. 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي