المشهد الرياضي
امبا
هل اتضحت صورة المربع الذهبي في دوري الأبطال؟

هل اتضحت صورة المربع الذهبي في دوري الأبطال؟

ابتسمت الأرض لأصحابها في ثلاث من مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال.. ووحده بنفيكا البرتغالي خسر في ميدانه أمام الانتر بهدفين نظيفين ليقترب الأخير من بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ ان حقق اللقب في العام 2010، وليعلن عن نصف نهائي (إيطالي مئة بالمئة) حيث سيواجه الفائز من المواجهة ما بين ميلان ونابولي والتي انتهى (شوطها الأول بهدف للروزينييري) بانتظار (شوط ثان) لاهب في ملعب دييغو مارادونا الأسبوع المقبل.
في البرنابيه قال التاريخ كلمته وخرج زعيم المسابقة (ريال مدريد) بانتصار مقنع على حساب تشلسي بهدفين نظيفين، ولولا إهدار الفرص لكانت النتيجة أعلى، أما قمة القمم التي جمعت مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ فقد شهدت خسارة ثقيلة للعملاق البافاري أمام مضيفه بثلاثية نظيفة أضعفت كثيراً من حظوظه في بلوغ الدور نصف النهائي..

ومع انتهاء مرحلة الذهاب من الدور ربع النهائي بدت صورة أضلاع المربع الذهبي أكثر وضوحاً، حيث تلوح في الأفق مواجهة خاصة وكبيرة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي..
بينما يصعب تحديد هوية الموقعة الثانية بالنظر إلى أن مباراة ميلان ونابولي لا زالت مفتوحة على كل الاحتمالات، وإن كانت المؤشرات تقول إن نسخة العام الحالي قد تشهد مباراة دربي ميلاني (بنكهة أوروبية)، وإن حصل ذلك فستعيد المواجهة بين الانتر وميلان الأذهان إلى المواجهة التي جمعت الفريقين في ربع نهائي موسم 2004-2005 والتي لم تكتمل مباراة الإياب فيها.. 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي