المشهد الرياضي
امبا
لماذا لا يرغب ريال مدريد الاحتفال بلقب الليغا في غرناطة ؟

لماذا لا يرغب ريال مدريد الاحتفال بلقب الليغا في غرناطة ؟

ينوي الاتحاد الإسباني لكرة القدم تتويج ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني وتسليمه الكأس في غرناطة السبت القادم، وهو الأمر الذي لا يعجب النادي الملكي.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن النادي الملكي طلب تأجيل التسليم والاحتفال إلى 14 مايو، موعد مباراته على أرضه أمام ألافيس، بدلاً من الاحتفال في غرناطة على بعد 431 كيلومتراً من سانتياغو برنابيو.

ولم يتقرر بعد ما إذا كان التسليم سيتم قبل أو بعد مباراة غرناطة، وهو الأمر الذي كان لا بد من التعامل معه بلباقة، لأنه بعد تلك المباراة يمكن تأكيد هبوط غرناطة إلى الدرجة الثانية، وهذا بالضبط ما لا يريده ريال مدريد.

ريال يرفض استلام الكأس في غرناطة :
وبالنسبة لريال مدريد فإنه من غير المنطقي، أن يحتفل الفريق بلقب الليغا في الوقت الذي قد يتأكد فيه هبوط غرناطة.

وذكرت يومية "ماركا"، إن حصول ريال مدريد على الكأس على ملعب ليس ملعبه في تاريخ فاز فيه بالفعل باللقب هو حدث غير مسبوق في الليغا. حتى الآن، رفع جميع الأبطال اللقب على أرضهم، باستثناء الفرق التي توجت باللقب كزائرة.

وسيحتفل ريال مدريد بلقب الدوري يوم الأحد في شوارع مدريد. وفي غياب تأكيد رسمي من النادي، سيستقل اللاعبون حافلة مكشوفة ويجوبون بها شوارع المدينة للاحتفال.

ولن يكون هناك حفل في البرنابيو، الذي ستقام فيه حفلات موسيقية طوال عطلة نهاية الأسبوع، على الرغم من أن النادي واثق من أن الحدث الكبير بين المشجعين واللاعبين سيقام يوم الأربعاء بعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

ويحلم النادي الأبيض بالتأهل إلى المشهد الختامي وتحويل ليلة 8 مايو إلى احتفال بالدوري ونهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي