المشهد الرياضي
امبا
في المذاكرة الأخيرة قبل امتحان الشامبيونزليغ.. ناجحان فقط!!

في المذاكرة الأخيرة قبل امتحان الشامبيونزليغ.. ناجحان فقط!!

تركت الروزنامة المضغوطة وبعض الحسابات المعقدة أثرها على نتائج الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال وذلك قبل أيام من خوض مباريات الإياب لهذا الدور، إذ فشلت ستة من الأندية الثمانية في تحقيق الفوز في مبارياتها المحلية.

وبدا لافتاً أن الأندية الإيطالية الثلاثة (نابولي – ميلان – الانتر) انشغلت بالتفكير في دوري الأبطال على الرغم من أن قطبي ميلانو باتا مهددين بالفعل بفقدان فرصة احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري، وبالتالي ضمان المشاركة في نسخة العام المقبل من الشامبيونزليغ.. 
وتعرض الانتر للهزيمة في أرضية ميدانه أمام فريق مونزا بهدف، لتكون هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يخسر فيها النيرازوري ثلاث مباريات متتالية في ملعبه (جوسيبي مياتزا) ببطولة الدوري من دون أن يسجل أي هدف..
ونجا ميلان من الخسارة بتعادله خارج ميدانه أمام بولونيا بهدف لمثله، فيما اكتفى نابولي المتصدر بتعادل سلبي في ملعبه مع هيلاس فيرونا.

وفي إنكلترا خسر تشلسي أمام ضيفه برايتون بهدفين لهدف، فيما خسر بنفيكا البرتغالي أمام تشافيس بهدف.. وفشل بايرن ميونيخ في الخروج بنتيجة أفضل من التعادل الإيجابي (1-1) في ملعبه آليانز أرينا أمام هوفنهايم..
أما الناجحان الوحيدان في المذاكرة التي سبقت امتحان إياب ربع نهائي دوري الأبطال فكانا ريال مدريد الإسباني الذي عاد بالنقاط الثلاث من ملعب قادش وغلبه بهدفين نظيفين، ومانشستر سيتي الذي واصل الضغط على أرسنال في قمة ترتيب البريمرليغ بعد أن حقق الفوز على ليستر سيتي (3-1)..  
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي