المشهد الرياضي
امبا
إنريكي : هذه هي الجملة الوحيدة التي أعرفها باللغة الفرنسية

إنريكي : هذه هي الجملة الوحيدة التي أعرفها باللغة الفرنسية

أكد لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، أن فريقه سيحقق الفوز على بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي: "نحن نتمتع بعقلية مثالية لمواجهة كل شيئ، يجب أن تكون مستعداً دائماً لحدوث خطأ في الأمور وأن تتأثر بأقل قدر ممكن وأن تكون قادراً على تحقيق نتيجة جيدة".

وتابع: "نحن متأكدون بأن المشجعين سيكونون معنا، خاصة عندما لا يكون الأداء جيداً. لقد رأينا ذلك في دورتموند وكان رائعاً، آمل أن نتمكن من الاحتفال بالوصول إلى النهائي".

وعن توقعه لنتيجة مباراة الإياب، خاصة بعد خسارة الذهاب 1-0 خارج ميدانه، أجاب لويس إنريكي "سنفوز، هذه هي الجملة الوحيدة التي أعرفها باللغة الفرنسية".

وتحدث المدرب الإسباني عن الحالة الذهنية للاعبيه: "في أي مباراة إذا تغيرت النتيجة سيتغير الموقف، ولكن عقليتنا هي اللعب بقوة مهما كانت النتيجة، والهدف أن نكون أفضل من المنافس".

وأضاف "هدفنا ليس الفوز بهدفين، بل الفوز بالمباراة، يمكننا أن نسجل هدفين في 3 دقائق ولكن يمكن أن نعاني أيضاً، عليك التركيز في الهجوم والدفاع، إذا استقبلنا هدفاً فقط، فهذا يعني أن هدفنا هو الفوز بالمباراة أيضاً، لا يهم إذا سجلنا هدفين بسرعة كبيرة، فذلك يعني أن الخصم سيقوم الرد".

بخصوص الجانب التكتيكي للاعبين قال إنريكي "أعمل على هذا كل يوم، أحاول تنفيذ فكرة ومن يجب أن يطبقها اللاعبون، يجب أن يشاركوا في هذه العملية وهذا الفريق يستجيب بطريقة استثنائية، يجب على المدرب خلق الثقة بين اللاعبين".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي