المشهد الرياضي
امبا
أكثر من مجرد ناد... برشلونة يتطلع للفوز بـ22 لقباً هذا الموسم!!

أكثر من مجرد ناد... برشلونة يتطلع للفوز بـ22 لقباً هذا الموسم!!

رغم الأزمات العاصفة التي ضربت النادي الكاتالوني مؤخراً، إلا أن برشلونة يمتلك فرصة التتويج بـ22 لقباً مختلفاً بين محلي وقاري خلال الموسم الحالي وفي مختلف الألعاب وعلى مستوى الرجال والسيدات..

صحيفة (موندو ديبورتيفو) كشفت في تقرير لها أن فرق برشلونة في مختلف الألعاب لا زالت تنافس على الفوز بـ12 بطولة هذا الموسم بعد أن حققت عشر بطولات حتى الآن، منها بطولتين في كرة القدم وثمانية في ألعاب أخرى..

وفاز البارسا بكأس السوبر الإسباني بكرة القدم بعد تغلبه على ريال مدريد (3-1) في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض، كما فاز بلقب السوبر المحلي بكرة القدم للسيدات، ولقب دوري كاتالونيا بكرة السلة. 

وفي كرة اليد فاز الفريق بكأس أسوبال والسوبر الإيبيري والسوبر الكاتالوني، اما في الهوكي فقد حقق برشلونة لقب بطولتي كأس الملك والسوبر الإسباني، وأخيراً فاز بكأس السوبر وكأس كاتالونيا في كرة الصالات. 

وبحسب الصحيفة فإن فرق البارسا لا زالت قادرة على إضافة 12 لقباً آخر، ففي كرة القدم ينافس برشلونة على لقب الدوري الإسباني حيث يتصدر برصيد 68 نقطة وبفارق 12 نقطة عن غريمه ريال مدريد.. كما أن بإمكانه الحصول على لقب كأس الملك حيث يواجه ريال مدريد الخميس المقبل في إياب الدور نصف النهائي في ملعبه كامب نو بعد ان فاز في مدريد بهدف. 

وعلى صعيد كرة اليد يتنافس الفريق في بطولات الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا حيث يواجه هاندبولد الدنماركي في الدور ربع النهائي ما بين 10 و18 أيار المقبل. 

وعلى مستوى كرة السلة ينافس الفريق الكاتالوني على التتويج بلقب بطولتي الدوري الأوروبي (اليوروليغ) وبطولة الدوري الإسباني. 
أما بالنسبة لكرة القدم النسائية فيسجل برشلونة حضوراً قوياً في الدوري المحلي ودوري الأبطال حيث يلاقي تشلسي الإنكليزي في نصف النهائي خلال النصف الثاني من شهر نيسان الحالي، وفي الهوكي لا زال الفريق الكاتالوني ينافس بقوة على لقبي الليغا والبطولة الأوروبية، بيما يأمل الفريق في التتويج بلقب الدوري المحلي بكرة قدم الصالات. 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي