المشهد الرياضي
امبا
مانشيني ينفجر في وجه منتقديه: الجميع يتحدث وكأنهم يعرفون كل شيء!!

مانشيني ينفجر في وجه منتقديه: الجميع يتحدث وكأنهم يعرفون كل شيء!!

خيب منتخب إيطاليا آمال الكثير من محبيه في ظهوره الأول ضمن تصفيات يورو 2024 بعد أن تلقى خسارة تاريخية أمام منتخب إنكلترا في مدينة نابولي (2-1) والاكتفاء بالفوز على مالطا بهدفين نظيفين.. 

وعقب نهاية فترة التوقف الدولية الأولى للعام 2023 خرج مدرب المنتخب روبرتو مانشيني ليرد على الانتقادات التي وجهت إليه وذلك عبر حوار أجراه مع قناة سكاي سبورت حيث أكد أن الكثيرين يتحدون وكأنهم يعرفون كل شيء، وهم في الحقيقة لا يعرفون شيئاً.. وأضاف: (حاولت استدعاء لاعبين شبان ولكن المشكلة أنهم لا يلعبون كثيراً مع أنديتهم، وبالنسبة للبعض فإن الحرس القديم متقدم في السن، ولكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لي.. الباب مفتوح للجميع).. 

ورداً على الانتقادات المتعلقة بإشراك لاعب لا يتحدث الإيطالية وهو الأرجنتيني الأصل ماتيو ريتيغوي الذي سجل هدفين لإيطاليا في اول مباراتين دوليتين له، قال مانشيني:  (سنكون أكثر سعادة لو وجدنا لاعبين مثله في إيطاليا ولكن للأسف الأمر ليس كذلك.. من بين الأندية السبعة الأولى على لائحة الترتيب، وحده لازيو لديه مهاجم إيطالي صريح وهو تشيرو إيموبيلي.. الجميع لديه أفكاره ولكنني لا أهتم كثيراً، ريتيغوي لاعب شاب ويحتاج إلى وقت أطول ليتأقلم أكثر، ووفقاً لما أراه فإنه سيكون جيداً للغاية).

يذكر أن الاختبار المقبل لإيطاليا سيكون في الخامس عشر من شهر حزيران المقبل في مواجهة اسبانيا بالدور نصف النهائي من النسخة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي