المشهد الرياضي
امبا
رينارد تحفظ ماء وجه هيرفي رينار.. والسويد تسقط إيطاليا بالخمسة

رينارد تحفظ ماء وجه هيرفي رينار.. والسويد تسقط إيطاليا بالخمسة

بهدف في الدقيقة الثالثة والثمانين أنعشت المدافعة الفرنسية ويندي رينارد آمال منتخب بلادها في بطولة كأس العالم التاسعة التي تقام في استراليا ونيوزلندا، بعد ان منحت فرنسا الفوز على البرازيل بهدفين لهدف، لتنقذ مدربها هيرفي رينار (مؤقتاً) والذي تلقى انتقادات كبيرة إثر التعادل في المباراة الافتتاحية امام جامايكا من دون أهداف.


وتقدمت فرنسا اولاً في الدقيقة الثامنة عشرة عن طريق (لو سومير) قبل أن تنجح اللاعبة البرازيلية (دي أوليفيرا) في إدراك التعادل في الدقيقة (58).. لتتناوب لاعبات الفريقين على إهدار الفرص واحدة تلو الأخرى حتى سجلت ويندي رينارد هدفاً رأسياً إثر ركلة ركنية. وبهذا الفوز رفعت فرنسا رصيدها إلى أربع نقاط، بينما تحمد رصيد البرازيل عند ثلاث نقاط، فيما تلتقي جامايكا مع بنما في وقت لاحق.

وفي المجموعة السابعة ضمنت السويد تأهلها إلى الدور ربع النهائي بعد أن سحقت إيطاليا بخماسية نظيفة، لتنضم إلى كل من اسبانيا واليابان عن المجموعة الثالثة، بعد أن رفعت رصيدها إلى ست نقاط في المجموعة التي تحتل فيها إيطاليا المركز الثاني بثلاث نقاط، فيما تأتي الأرجنتين وجنوب افريقيا في المركزين الرابع والثالث برصيد نقطة واحدة. 

ومن المنتظر أن تختتم يوم غد مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بمباراتين في إطار المجموعة الثامنة فتلتقي المغرب مع كوريا الجنوبية في تمام الساعة 7.30 صباحاً) وألمانيا مع كولومبيا في الساعة (12.30 ظهراً).

كما تحسم يوم غد منافسات المجموعة الأولى من خلال مباراتين تقامان في التوقيت ذاته حيث تلعب النرويج مع الفيلبين، وكذلك نيوزلندا مع سويسرا، علماً ان سويسرا تتصدر بأربع نقاط تليها نيوزلندا والنرويج بثلاث نقاط ثم الفيليبين بنقطة واحدة.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي