المشهد الرياضي
امبا
مدرب دورتموند :  فخور جداً بطاقمي و أدركنا أننا الفريق الذي يفاجئ الجميع في النهاية

مدرب دورتموند : فخور جداً بطاقمي و أدركنا أننا الفريق الذي يفاجئ الجميع في النهاية

قال إدين ترزيتش، مدرب بوروسيا دورتموند، أن فريقه أدرك مع كل مباراة أنه يمكن أن يكون الفريق الذي يفاجئ الجميع، وذلك بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل دورتموند إلى النهائي بعد فوزه 1-0 ذهاباً وإياباً على الفريق الباريسي.

وتحدث ترزيتش إلى قناة "DAZN": "قبل المباراة الأولى ضد أيندهوفن، تحدثنا لأول مرة عن مدى قصر الرحلة إلى لندن. في ذلك الوقت، كان الكثيرون لا يزالون في حيرة من أمرهم".

وتابع: "في الموسم الماضي، خسرنا البطولة (الدوري الألماني) على أرضنا في الجولة الأخيرة. أنا سعيد لأننا نستطيع الآن رد الجميل للجماهير. لقد تطورنا مع كل مباراة وأدركنا في النهاية أننا يمكن أن نكون الفريق الذي يفاجئ الجميع في النهاية. الآن أنا سعيد جداً بالوصول إلى النهائي مع فريقي".

وفي حديثه إلى "TNT Sports" قال مدرب دورتموند: "إذا كان علي أن أجد كلمة واحدة وأختارها، فهي فخر. إنها لحظة فخر كبيرة بالنسبة لنا. أنا فخور جداً بطاقمي، وفريقي، والنادي. الحلم لم ينته بعد".

وتابع ترزيتش: "لقد عانينا كثيراً، لكننا قدمنا عرضاً جيداً جداً خارج أرضنا أمام فريق قوي جداً في الهجوم، وسريع جداً، ومتحرك للغاية. لقد حافظنا على شباكنا نظيفة في مباراتين، وفزنا في المباراتين. في الدور نصف النهائي، هذا أمر لا يصدق ورائع".

وأضاف: "الأمر سريالي تقريباً. أعتقد في المخطط الكبير للأشياء أننا نستحق الوصول إلى النهائي. لقد جئنا إلى هنا لمواجهة فريق يتمتع بالكثير من الصفات. إنه بفضل العمل الجماعي، والقليل من الحظ أيضاً. أنا فخور جداً بفريقي وطاقمي والنادي بأكمله".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي