المشهد الرياضي
امبا

مقالات الكاتب: المشهد الرياضي

كلوب عن صلاح : لا أستطيع أن أقول فحوى الحديث

رفض يورغن كلوب مدرب ليفربول الكشف عن سبب مشادته مع النجم المصري محمد صلاح، خلال المباراة ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بوستيكوغلو : أريد الفوز لأنني أودّ أن نتقدّم

أكد أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير، أنه يركّز على تقدّم فريقه وليس مدفوعاً بتقويض فرص أرسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أنشيلوتي : اعتقدوا بأننا أتينا إلى هنا في نزهة

أبدى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ارتياحاً لفوز فريقه على ريال سوسيداد، ساخراً ممّن اعتبر أن لاعبيه رأوا في المباراة مجرد "نزهة".

ميسي : نحن لا ننساك يا " تيتو "

تذكر قائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، على شبكات التواصل الاجتماعي، الإسباني تيتو فيلانوفا، الذي كان مدربه في نادي برشلونة الإسباني، والذي توفي قبل 10 أعوام.

"بيدرو روتشا" رئيساً جديداً للاتحاد الإسباني لكرة القدم

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، تعيين بيدرو روتشا رئيساً جديداً.

الإسبانية أيتانا بونماتي تحصد جائزة لوريوس لعام 2024

أحرزت نجمة نادي برشلونة والمنتخب الإسباني أيتانا بونماتي جائزة لوريوس لأفضل رياضية في العالم لنسخة عام 2024 لتواصل حصدها للألقاب على كافة الأصعدة، حيث أختيرت كأفضل لاعبة في العالم من عدة جهات بعد أن قادت بلادها للفوز بكأس العالم للسيدات 2023.

بيلينغهام : لست مثالياً وسأرتكب أخطاء

قال جود بيلينغهام نجم ريال مدريد إنه عاش أسبوعاً "جنونياً" بعد المساهمة في الفوز على مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ثم أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، قبل أن يُقر بمعاناته من الإرهاق الشديد.

الكازاخستانية ريباكينا تتوّج بلقب بطولة شتوتغارت

توجت الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، المصنفة رابعة عالمياً، بلقبها الثالث لهذا العام بفوزها على الأوكرانية مارتا كوستيوك 6-2 و6-2 في نهائي بطولة شتوتغارت الألمانية للتنس.

الهولندي فيرشتابن يحصد جائزة الصين الكبرى

واصل الهولندي ماكس فرشتابن سائق ريد بول، هيمنته على بطولة العالم للفورمولا واحد، بفوزه في سباق جائزة الصين الكبرى.

ألونسو : آمل بأن يكون بقائي مع باير ليفركوزن هو الخيار الصحيح

أعرب تشابي ألونسو عن ثقته بأن قراره البقاء مدرباً لباير ليفركوزن الموسم المقبل "هو الخيار الصحيح"، مستدركاً أنه يريد "مواصلة التحسّن".

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي