المشهد الرياضي
امبا
بوروسيا دورتموند يتعاقد مع النمساوي مارسيل سابيتزر قادماً من بايرن ميونخ

بوروسيا دورتموند يتعاقد مع النمساوي مارسيل سابيتزر قادماً من بايرن ميونخ

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، تعاقده الرسمي مع متوسط الميدان النمساوي، مارسيل سابيتزر، قادماً من بايرن ميونخ بعقد يمتد لأربعة مواسم، بعد أن نجح اللاعب خلال فترة إعارته رفقة مانشستر يونايتد بالنصف الثاني من الموسم الماضي.

قال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "عزز بوروسيا دورتموند خط وسطه باللاعب الدولي النمساوي مارسيل سابيتزر من نادي بايرن ميونيخ، وأكمل الفحص الطبي اليوم ثم وقع عقد حتى 30 يونيو 2027".

وأضاف دورتموند "سيلتحق سابيتزر بالفريق الذي غادر في رحلة استعدادية إلى الولايات المتحدة ، رفقة المدير الرياضي سيباستيان كيل".

وقال كيل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند "مارسيل سابيتزر لاعب ذو خبرة يلعب على المستوى الدولي منذ سنوات، إنه يتناسب تماماً مع الملف الشخصي الذي كنا نبحث عنه، لاعب وسط مركزي سيُساعدنا دفاعياً وهجومياً".

واختتم حديثه "مارسيل قوي بدنياً ونحن مقتنعون بأن شخصيته ستصبح أيضاً ركيزة مهمة للفريق، وسيساعدنا على أن نصبح أكثر فاعلية في المباريات الصعبة".

وخاض سابيتزر 185 مباراة في الدوري الألماني مع لايبزيغ وبايرن ميونيخ سجل خلالها 34 هدفاً وكان وراء 29 تمريرة حاسمة.

ولعب 32 مباراة في دوري أبطال أوروبا، مسجلاً 4 أهداف و7 تمريرات حاسمة، إضافةً إلى 29 مباراة في الدوري الأوروبي، سجل فيها 5 أهداف وكان وراء تمريرتين حاسمتين، كما لديه 71 مباراة دولية سجل خلالها 14 هدفاً.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي