المشهد الرياضي
امبا
كين : مستمر مع بايرن لفترة طويلة

كين : مستمر مع بايرن لفترة طويلة

ينتظر مهاجم بايرن ميونيخ هاري كين، مساندة غير عادية من جمهور الفريق في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أرسنال الأسبوع المقبل، مؤكداً أن عامل الأرض والجمهور كان له تأثير في الذهاب، وسيحسم التأهل للبايرن كما حدث أمام لاتسيو في ثمن النهائي.

وتأخر بايرن ميونيخ على ملعب أرسنال، الإمارات، بهدف خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول، لكن بايرن رد بهدفين قبل أن يخطف المدفعجية هدف التعادل ليتأجل الحسم للإياب.

ويسعى بايرن ميونيخ لتعويض خيبة أمله المحلية هذا الموسم، بالوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثاني بفارق 14 نقطة عن باير ليفركوزن في الدوري الألماني، كما ودع مبكراً من كأس ألمانيا أمام أحد أندية الدرجات الدنيا.

وقال هاري كين في حديثه لقناة TNT "عدم وجود مشجعينا الليلة في ملعب أرسنال كان أمراً صعباً، لكن بملعب ممتليء الأسبوع المقبل سنتقدم إلى الأمام".

وعن المباراة "لاحت لنا فرصة كبيرة للتقدم على أرسنال 1/3، لكن لسوء الحظ الفرصة المؤكدة ضاعت من ليروي ساني ولم يضعها في المرمى كما يجب".

ونفى هاري كين تفكيره في العودة إلى الملاعب الإنجليزية بعد فشله في قيادة بايرن ميونيخ للتتويج بلقب الدوري الألماني، قائلاً "الذهاب إلى ألمانيا تجربة رائعة بالنسبة لي على المستوى الشخصي، أرى ثقافة مختلفة ودوري مختلف، صحيح الدوري انتهى هذا الموسم، لكنني مستمر مع بايرن لفترة طويلة".

وختم حديثه "لقد رأيتم كيف كان فريقنا مصمماً على تحقيق الفوز اليوم، كان علينا أن نظهر العمل الجماعي والقتال، كان اليوم خطوة صغيرة في الاتجاه الصحيح".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي