المشهد الرياضي
امبا
أرتيتا :  هناك الكثير من علامات الاستفهام و تمكنا من الإجابة عليها

أرتيتا : هناك الكثير من علامات الاستفهام و تمكنا من الإجابة عليها

أكد المدير الفني لنادي أرسنال ميكيل أرتيتا أن فريقه نجح في الإجابة على عدة أسئلة صعبة خلال مواجهته لبرايتون في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت فوزه بنتيجة 3/0 على ملعب لا يُقهر لم يعرف عليه برايتون طعم الخسارة منذ شهر أغسطس الماضي.

قال أرتيتا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "كانت مباراة صعبة للغاية، فهذا الفريق لم يخسر على ملعبه منذ أغسطس الماضي".

وأوضح المدرب الإسباني "مباراة صعبة للغاية، وكان هناك الكثير من علامات الاستفهام، لكننا تمكنا من الإجابة عليها، حيث تمتع الفريق بالذكاء والنضج".

أضاف "في الهجوم وفي الدفاع قدمنا أداءً رائعاً على المستوى الفردي، وأهدرنا بعض الفرص المحققة، لكن الفريق بدا متصلا حقا ولديه هدف".

واعترف "اللمسة الأخيرة كان من الممكن أن تكون أفضل من ذلك، لكن هذا لم يشكل فارقاً، نحن نواصل المضي قدماً، وسعيد حقاً باللعب والفوز هنا".

وأشاد أرتيتا بمستوى الفريق المضيف قائلاً في نهاية حديثه "برايتون كان جيداً للغاية اليوم مع ذلك استطعنا التغلب عليه في ملعبه الصعب".

وسجل أهداف المباراة بوكايو ساكا من ركلة جزاء وكاي هافيرتز ولياندرو تروسارد في الدقائق 33 و62 و.86

ورفع أرسنال رصيده إلى 71 نقطة ومن خلفه مانشستر سيتي حامل اللقب برصيد 70 نقطة متساويا مع ليفربول الذي سيلاقي مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة يوم الأحد.

أما برايتون فواصل ترنحه للجولة الثالثة على التوالي بعد خسارته العاشرة في الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 43 نقطة في المركز العاشر.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي