المشهد الرياضي
امبا
إنريكي : كرة القدم تكون غير عادلة في بعض الأحيان

إنريكي : كرة القدم تكون غير عادلة في بعض الأحيان

تحسر لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، على الفرص الضائعة التي حرمت فريقه الفوز على بوروسيا دورتموند، معتبراً أن كرة القدم قد تكون غير عادلة في بعض الأحيان.

وودع الفريق الباريسي دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي بخسارته أـمام دورتموند ذهاباً وإياباً بذات النتيجة 1-0.

وتحدث مدرب باريس سان جيرمان إلى قناة "TNT Sports": "لأكون صادقاً، أعتقد أننا استحقينا الفوز بالمباراة. لقد صنعنا 31 تسديدة، وسددنا في إطار المرمى 4 مرات. في المباراتين، سددنا في إطار المرمى 6 مرات لكننا لم نسجل أي هدف".

وتابع: "كرة القدم تكون غير عادلة في بعض الأحيان. تهانينا لدورتموند، إنهم فريق رائع".

وقال لويس إنريكي أيضاً: "قبل أي شيء آخر، الشعور السائد هو الحزن. لا يمكننا أن نقول ذلك بأي طريقة أخرى... كرة القدم لعبة غريبة، وأحياناً غير عادلة. لم نتمكن من التسجيل رغم تسديدنا 31 كرة على المرمى. لكنك تفوز بالمباريات من خلال تسجيل الأهداف، وليس من خلال إصابة العارضة".

وعبر إنريكي على سعادته بما قدمه فريقه: "أنا سعيد بما رأيته من فريقي. روح حقيقية. الفريق الذي قدم كل شيء. كان المشجعون لا يصدقون. آمل أن يكون لدينا هذا العمل الجماعي للمضي قدماً. اللاعبون الذين يتصببون عرقاً من أجل القميص. أكرر أنه يجب علينا تهنئة الفريق الذي تأهل للنهائي".

وعن أداء باريس سان جيرمان في الشوط الأول، قال المدرب الإسباني: "أنا راضٍ جداً. راضٍ عما رأيناه في الفترة الأولى وعبر المباراتين بشكل عام. لقد فعلوا ما طلبته منهم. لقد أحببت الروح التي أظهروها. بالتأكيد، هناك أشياء يجب تحسينها، وسيكون ذلك هو هاجسنا في الموسم المقبل. إذا كان هناك أي شيء يستحق اللوم، فهو الحظ الذي كان ضدنا".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي