المشهد الرياضي
امبا
أرتيتا : لا نستحق الخسارة و أخبرت اللاعبين بأن يرفعوا رؤوسهم

أرتيتا : لا نستحق الخسارة و أخبرت اللاعبين بأن يرفعوا رؤوسهم

اعتبر ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن خسارة فريقه أمام أستون فيلا على ملعب فيلا بارك بمدينة بيرمنغهام كانت غير مستحقة، موضحاً أن المدفعجية افتقروا للنجاعة أمام المرمى دون استغلال للسيطرة.

وخسر أرسنال من أمام فريق مدربه السابق أوناي إيمري، أستون فيلا، بنتيجة (1-0)، في ختام مباريات اليوم السبت بالجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز التي تُستكمل اليوم  بأربع لقاءات أخرى.

وقال أرتيتا خلال تصريحات لقناة "سكاي سبورتس": "أداؤنا كان جيداً في الحقيقة.. أرى أننا الفريق الأفضل، ولا نستحق خسارة المباراة على الإطلاق.. لكن هذه هي كرة القدم".

المدرب الإسباني علق على إهدار الفرص وغياب التجسيم، قائلاً: "عليك أن تضع الكرة في الشباك، وهذا هو الشيء الوحيد الذي افتقدناه اليوم.. لقد صنعنا بعض الفرص الخطيرة، وتقدمنا بالكرة إلى الأمام.. ورغم ذلك خسرنا المباراة".

أرتيتا يشيد بأستون فيلا ويدعو لاعبيه لرفع رؤوسهم :

وأشاد أرتيتا بأداء وأسلوب أستون فيلا واعتبره "منافس جيد جداً"، مضيفاً: "أستون فيلا يمر بلحظات رائعة في الفترة الحالية وأهنئه".

وأتم مساعد غوارديولا السابق في مان سيتي: "أخبرت اللاعبين بأن يرفعوا رؤوسهم بسبب طريقة اللعب التي لعبنا بها، رأيت العديد من الفرق التي جاءت هنا ولم يفعلوا ما فعلناه اليوم لكن النتيجة لم تتحقق، لكن بالتأكيد أسلوبنا كان حاضراً".

وقفز أستون فيلا إلى المركز الثالث برصيد 35 نقطة في جدول ترتيب البريميرلييغ ليُصبح على بُعد نقطة واحدة من أرسنال الثاني الذي خسر الصدارة لصالح ليفربول الذي فاز على ملعب كريستال بالاس 2/1 في وقت سابق من مباريات السبت.

وأضطر ميكيل أرتيتا لمتابعة المباراة من المدرجات بسبب تعرضه للإيقاف المحلي من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب تصريحات مثيرة للجدل أدلى بها بعد مباراة نيوكاسل الشهر الماضي.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي