المشهد الرياضي
امبا
أرتيتا : علينا أن نفعل ما فعلناه في المباريات الـ19 السابقة مع نفس اللاعبين

أرتيتا : علينا أن نفعل ما فعلناه في المباريات الـ19 السابقة مع نفس اللاعبين

أكد المدير الفني لنادي أرسنال ميكيل أرتيتا حاجة فريقه لتكرار نفس ما فعله خلال الـ 19 مباراة الماضية، فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي، من أجل الظفر بأول لقب للدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2004، وذلك في رده على سؤال عن إمكانية تعاقد النادي مع لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي المقيل.

وتعرض أرسنال للخسارة من فولهام بنتيجة 2-1  في افتتاح الجولة20 من الدوري الإنجليزي الممتاز ليواصل التقهقر في المنافسة على لقب المسابقة بعد أن كان متصدراً لجدول الترتيب على حساب ليفريول ومانشستر سيتي.

وقال أرتيتا بعد الخسارة الثانية على التوالي للمدفعجية بعد السقوط على ملعبه الإمارات أمام وست هام "لم نكن جيدين بما فيه الكفاية ضد فولهام. لقد خسرنا قبل ثلاثة أيام عندما كنا نستحق الفوز، لكننا اليوم لم نكن قريبين من هذا المستوى".

أوضح "لقد استقبلنا هدفين متشابهين للغاية، وخسرنا الكرة. دفاعياً كنا أقل في المستوى من فولهام. كنت أحاول تغيير الديناميكية وإضافة لاعبين إلى الداخل وإضافة المزيد من التهديد في تبديلات الشوط الثاني. لم يحدث ذلك لأننا واصلنا فقدان الكرة، ولم نتمكن من الحصول على أي زخم".

وحول ما إذا سيسقطب نادي أرسنال أسماء جديدة في يناير المقبل، رد أرتيتا: "علينا أن نفعل ما فعلناه في المباريات الـ19 السابقة. مع نفس اللاعبين".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي