المشهد الرياضي
امبا
مورينيو : مع احترامي لفريقي سيرفيت وشريف لكنّ جميع فرق الدوري الإيطالي أقوى منهما

مورينيو : مع احترامي لفريقي سيرفيت وشريف لكنّ جميع فرق الدوري الإيطالي أقوى منهما

رفض جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي المبالغة في الإشادة بفوز فريقه الكبير على سيرفت السويسري برباعية نظيفة، في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو الذي شاهد المباراة من المدرجات بسبب عقوبة الإيقاف: "قدمنا أداءً كارثياً في شوط المباراة الأول. لم يعجبني على الإطلاق. لقد كنت في مكانٍ يسمح لي برؤية الملعب جيداً. ولم يعجبني ما قدمناه".

وفسر المدرب البرتغالي: "لم نضغط أبداً. كنا سلبيين لدرجة أننا سمحنا لهم في إحدى الهجمات بتبادل الكرة لنحو دقيقة كاملة دون ضغط".

وأضاف مورينيو: "بعد الاستراحة تغيّر كل شيء؛ السلوك والإيقاع والشراسة. لعبنا بثقة كبيرة. لقد أعجبني الشوط الثاني".

لماذا لا يقدم روما نفس الأداء في الدوري؟

حصد روما 6 نقاطٍ من أول جولتين في الدوري الأوروبي بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على شريف تيراسبول من مولدوفا، لكنّه يعاني بشدة في المسابقة المحلية إذ لم يحصد إلا 8 نقاط فقط من 7 مباريات ليحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وبسؤال مورينيو عن الفارق بين أداء الفريق في الدوري وفي المسابقة القارية، أجاب: "الفارق الأساسي هو المنافس. فرق الدوري الإيطالي أقوى بكثير. مع احترامي لفريقي سيرفيت وشريف لكنّ جميع فرق الدوري الإيطالي أقوى منهما".

وتابع: "حين تُقابل سيرفيت وشريف فإنك تضمن الحصول على 12 نقطة لكنّ الأمر سيكون مختلفاً بالتأكيد في مواجهة سلافيا براغ لأنه فريق قويّ، وبإمكانه بسهولة المشاركة في دوري الأبطال".

وحصد سلافيا براغ التشيكي 6 نقاط من الجولتين الأوليين في الدوري الأوروبي ويتفوق على روما بفارق الأهداف بعدما سحق شريف بسداسية في الجولة الثانية.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي