المشهد الرياضي
امبا
مورينيو :  كريستيانو فتح الباب و الأكثر أهمية لي كان الالتزام مع روما

مورينيو : كريستيانو فتح الباب و الأكثر أهمية لي كان الالتزام مع روما

يرغب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في العودة إلى التدريب هذا الصيف بعد إقالته من تدريب روما في يناير الماضي، لكنه سيتحلى بالصبر في اختيار دوره التالي.

وفي مقابلة مع الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أصر مورينيو على أنه كان مستعداً للعودة إلى التدريب "بعد يوم واحد" من إقالته.

وقال مورينيو: "أنا مستعد للبدء، في بعض الأحيان عندما تغادر أي فريق تشعر بالحاجة إلى الراحة أو التفكير، ولكن في هذه الحالة بعد يوم واحد من مغادرتي كنت على استعداد للعمل".

وأضاف الـ"سبيشال وان": "أنا مستعد ولكني لا أريد اتخاذ خيار خاطئ، لا يمكنني قبول شيء ما فقط بسبب الشعور والشغف بالعودة".

"يجب أن أكون صبوراً"
وواصل جوزيه مورينيو حديثه بالقول: "هل سيحدث شيء ما في مارس أو أبريل، إنه أمر صعب للغاية، هدفي هو أن أبدأ في الصيف المقبل".

وكشف مورينيو في وقت سابق من العام الجاري أنه رفض فرصة تدريب المنتخب البرتغالي وفرصة التدريب في السعودية.

وقال المدرب البالغ من العمر 61 عاماً أن هذه هي المرة الثانية التي يرفض فيها تدريب البرتغال، بعد أن تم الاتصال به سابقاً لتولي هذا الدور بعقد مؤقت عندما كان في ريال مدريد.

وشدد مورينيو على أن التزامه مع روما والبقاء في كرة القدم الأوروبية جعله يرفض عرضاً من نادٍ سعودي، بعدما تم ربط اسمه بنادي الشباب السعودي في يناير، بعد أيام فقط من إقالته من قبل روما.

وزعمت الكثير التقارير في ذلك الوقت أن مورينيو رفض العرض للحصول على فترة راحة.

لكن مورينيو رفض استبعاد التدريب في السعودية في المستقبل، مؤكداً أن كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى فريق النصر السعودي في يناير 2023 "فتح الباب" للاعبين والمدربين للانتقال إلى المملكة.

وقال مورينيو: "لقد فتح كريستيانو الباب حول فكرة أنه الممكن أن تكون هناك وتعيش هناك، للاستمتاع بتطور بلد يريد أن يكون مختلفاً مع كرة القدم".

وواصل مورينيو حديثه مع فابريزيو رومانو قائلاً: "عندما تلقيت العرض، كان الأمر مهماً من الناحية المالية بالطبع، لكن ما كان أكثر أهمية بالنسبة لي هو الالتزام مع روما وكرة القدم الأوروبية".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي