المشهد الرياضي
امبا
" فلورنتينو بيريز " يعتذّر شخصياً من من مهاجم جيرونا

" فلورنتينو بيريز " يعتذّر شخصياً من من مهاجم جيرونا

اعتذر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد شخصياًمن مهاجم جيرونا كريستيان بورتوغيز، المعروف باسم بورتو، بعد العرقلة العنيفة التي تعرّض لها من ناتشو فرنانديز قائد النادي الأبيض، بحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

وكان الحكم طرد ناتشو نتيجة هذا الخطأ، بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد "فار"، علماً أن بورتو نُقل إلى مستشفى، خلال المباراة بين الفريقين في الدوري الإسباني السبت، والتي فاز فيها ريال مدريد 3-0. وأظهرت فحوصات أن اللاعب لم يتعرّض لإصابة خطرة.

وكتب ناتشو على "إنستغرام": "أريد أن أعتذر لبورتو عن تصرّف غير مقصود في المباراة. اليوم وفي مسيرتي بأكملها، لم أتعمّد إيذاء أي شخص. أتمنّى أن تتمكّن من التعافي بشكل جيد وبسرعة".

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي كان اعتذر أيضاً عمّا حصل، معتبراً أن ناتشو "افتقر إلى الوضوح، وهو عادة لاعب يتصرّف بشكل سليم". وأضاف: "ناتشو يتفهّم ذلك وهو متألّم وحزين. لا ينبغي لأحد أن يشكّك بذلك".

مدرب جيرونا ميتشيل ذكر أن أنشيلوتي اعتذر منه أيضاً فور انتهاء المباراة، قائلاً: "أنشيلوتي كان أول من قال إن العرقلة غير مناسبة وطلب منا الصفح".

"كادينا سير" بثت أن فلورنتينو بيريز طلب رقم هاتف بورتو من موظفي البروتوكول في ريال مدريد، كي يتمكّن من التحدث معه مباشرة. وبعدما وافق جيرونا على ذلك، وزوّد بيريز برقم هاتف بورتو، تحدث معه فلورنتينو، معتذراً عمّا حدث ومتمنّياً له شفاءً عاجلاً.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي