المشهد الرياضي
امبا
مهاجم نابولي أوسيمين يحذف كل صوره بقميص فريقه على حسابه في إنستغرام

مهاجم نابولي أوسيمين يحذف كل صوره بقميص فريقه على حسابه في إنستغرام

قام مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين بحذف كل صوره بقميص فريقه على حسابه في إنستغرام، وذلك على خلفية أزمة وصلت لتهديد وكيله باتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي الإيطالي.

وكان الحساب الرسمي لنادي نابولي على موقع "TikTok" نشر فيديو للحظة إهدار اللاعب النيجيري ركلة جزاء وذلك خلال مواجهة بولونيا، في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، مصحوباً بتعليق صوتي يطالب باحتساب الهدف.

ورغم حذف المنشور لاحقاً إلا أن وكيل اللاعب هدد باتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي لاعتباره الفيديو ساخراً من اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.

أصدر روبرتو كاليندا وكيل اللاعب بياناً رسمياً قال فيه: "(ما حدث) أمر خطير وألحق ضرراً جسيماً جداً باللاعب ويزيد من المعاناة التي يتعرض لها في تعاملاته في الفترة الأخيرة بسبب وسائل الإعلام والأخبار الكاذبة".

انضم الدولي النيجيري أوسيمين إلى نابولي مقابل رقم قياسي للنادي بلغ 81.3 مليون يورو في صيف عام 2020 وساهم بشكل كبير على تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 33 عاماً الموسم الماضي، حيث سجل 26 هدفاً في 32 مباراة.

وارتبط اسم اللاعب بشكل كبير بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، وقد تؤدي الأزمة الحالية إلى رحيله في نافذة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي