المشهد الرياضي
امبا
خمس ركلات جزاء في خمس مباريات بمونديال السيدات.. وغداً أميركا تواجه فيتنام

خمس ركلات جزاء في خمس مباريات بمونديال السيدات.. وغداً أميركا تواجه فيتنام

شكلت ظاهرة احتساب ركلة جزاء في كل المباريات الخمس التي جرت حتى الآن في مونديال السيدات حديث الصحافة العالمية مع نهاية منافسات اليوم الثاني للبطولة التي تقام حالياً في استراليا ونيوزلندا.

وكان اليوم الافتتاحي قد شهد ركلة جزاء مهدرة لنيوزلندا وأخرى تم تسجيلها لأستراليا، أما اليوم الثاني فقد شهد احتساب ركلة جزاء لسويسرا على الفيليبين جاء منها الهدف الأول للفريق السويسري الذي خرج فائزاً بهدفين دون رد.. 

فيما شهدت مباراة اسبانيا مع كوستاريكا إهدار ركلة جزاء في الدقيقة 34 عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الإسبانيات بثلاثة أهداف دون رد وهي النتيجة التي آلت إليها المباراة..

ولم تشكل مباراة نيجيريا وكندا والتي انتهت بالتعادل السلبي استثناء إذ أهدر منتخب كندا ركلة جزاء أيضاً ليفوت على نفسه فرصة الفوز بنقاط المباراة..

جدير بالذكر أن يوم الغد سيشهد إقامة أربع مباريات، ابتداء من الساعة الرابعة فجراً بتوقيت دمشق حيث تتجه الأنظار لمباراة الولايات المتحدة (حامل اللقب) مع فيتنام ضمن المجموعة الخامسة، ورغم الفوارق الكبيرة بين المنتخبين إلا أنها تجتذب اهتماماً كبيراً وخاصة في فيتنام بسبب العداء التاريخي بين البلدين.

وفي المجموعة الثالثة تلتقي زامبيا مع اليابان في العاشرة صباحاً، فيما تجري مباراتين ضمن مباريات المجموعة الرابعة بين إنكلترا وهاييتي (12.30 ظهراً) والدنمارك مع الصين (3.00 عصراً).
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي