المشهد الرياضي
امبا
المرض يقصي ريباكينا من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

المرض يقصي ريباكينا من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

أعلنت إيلينا ريباكينا المصنفة الرابعة عالمياً انسحابها من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، قبل مباراتها في الدور الثالث أمام الإسبانية سارا سوريبيس تورمو ، بسبب مرض فيروسي، لتخسر رولان غاروس إحدى المنافسات على لقب السيدات. .

وقالت بطلة ويمبلدون في مؤتمر صحفي إنها كانت مريضة في اليومين الماضيين "لم أشعر بشعور جيد أمس وفي اليوم السابق لذلك لم أنم لليلتين وأصبت ببعض الحمى".

وتابعت:"اليوم حاولت خلال فترة الإحماء ولكني أشعر أن القرار الصحيح هو الانسحاب لأنه من الصعب حقاً اللعب في هذه الحالة".

وأضافت: "رأيت الطبيب، وقال إنه في الواقع يوجد فيروس هنا في باريس. أعتقد أنه مع معاناتي من الحساسية انخفضت مناعتي للتو والتقطت شيئا ما".

وكانت اللاعبة الكازاخستانية من بين المرشحات للفوز باللقب، إلى جانب حاملة اللقب إيغا شفيونتيك وبطلة أستراليا المفتوحة أرينا سابالينكا، واستعدت جيداً للملاعب الترابية بفوزها في روما تحضيراً لرولان غاروس.

وأضافت ريباكينا "منزعجة حقاً لأنني لم أتمكن من اللعب، لكن أعتقد أن هذه هي الحياة. هناك الكثير من التقلبات. اليوم أردت فقط أن أقدم أقصى ما لدي ومن الواضح أنني بعيدة تماما عن أن أكون سليمة بنسبة 100%".

وتابعت: "لقد كنت في الواقع إيجابية هنا، لكنك لا تعرف أبداً كيف ستشعر. هذا سوء حظ بالنسبة لي. سأحاول التعافي وأبذل قصارى جهدي للاستعداد لموسم البطولات على الملاعب العشبية".

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي