المشهد الرياضي
امبا
التأجيل... قرار لمصلحة الجميع

التأجيل... قرار لمصلحة الجميع

حسناً فعل الاتحاد السوري لكرة القدم باتخاذه لقرار تأجيل انطلاق مرحلة الذهاب لبطولة الدوري الممتاز لفئة الرجال للموسم 2023-2024، بعد أن تقدم 11 نادياً بطلب من أجل هذا التأجيل.
الخطوة جاءت لتؤكد حرص الاتحاد على مصلحة أنديته من جهة وحرصه على خروج مسابقته الأولى بالشكل الأمثل، سيما وأن الكتب التي أرسلتها الأندية أشارت إلى عدم الجاهزية الفنية والإدارية والتنظيمية لبدء بطولة الدوري في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.. وبالتأكيد فإن تأجيل ضربة البداية قرابة شهر كامل، حتى الثاني والعشرين من شهر أيلول المقبل، أي إلى ما بعد فترة التوقف الدولية والتي ستشهد خوض منتخبنا الأول لمباراتين وديتين امام ماليزيا والصين، وكذلك خوض منتخبنا الأولمبي للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا، سينعكس بشكل إيجابي أيضاً على استعدادات كلا المنتخبين لاستحقاقاته في الشهر المقبل.
المطلوب الآن من كافة الأندية التي وافقت على تحمل المسؤوليات المترتبة على اتخاذ قرار التأجيل هو الاستعداد بشكل مثالي لكي تكون انطلاقة الجولة الأولى مثالية، وأن تنهي صفقاتها وتعاقداتها قبل وقت كاف (علماً ان النافذة ستبقى مفتوحة حتى 2 تشرين الأول) من أجل تحقيق الاستقرار المطلوب.
كما أن هذا التأجيل سيعطي فرصة أكبر للجان التنفيذية والاتحاد الرياضي العام من اجل تجهيز الملاعب بشكل أفضل، فيما سيمنح الاتحاد السوري لكرة القدم فرصة أيضاً لاستكمال كل الأمور التنظيمية المتعلقة بانطلاق الموسم الجديد الذي ينتظر أن يشهد عودة الجماهير إلى المدرجات، على أمل أن يكون المستوى الفني أعلى مما تابعناه في الموسم المنصرم..

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي