المشهد الرياضي
امبا
البايرن يطيح بالرؤوس الكبيرة مباشرة ويمنعها من الاحتفال باللقب

البايرن يطيح بالرؤوس الكبيرة مباشرة ويمنعها من الاحتفال باللقب

على الرغم من أن حدوث ثورة داخل البيت البافاري تطيح ببعض الرؤوس الكبيرة كان أمراً منتظراً في الصيف الحالي بغض النظر عما ستسفر عنه الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، إلا أن حدوث ذلك والإعلان عنه مباشرة بعد صافرة النهاية للمباراة الأخيرة أمام كولن والتتويج بلقب بطولة البوندسليغا بدا مفاجئاً بعض الشيء.

وبحسب صحيفة (بيلد) فقد قررت إدارة البايرن إقالة الرئيس التنفيذي أوليفر كان وتعيين يان دريسن بدلاً منه، إضافة إلى إقالة المدير الرياضي للنادي البوسني حسن صالحميدزيتش..
وتأتي هذه القرارات بعد التخبط الذي عاشه النادي البافاري خاصة بعد قرار الثنائي (كان وحميدزيتش) بإقالة جوليان ناغلسمان من تدريب الفريق قبل أيام من مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال، فضلاً عن الإخفاق في سوق الانتقالات وإجراء عدد من الصفقات التي أثارت الجدل.

وفي اول رد فعل على هذه التسريبات علق أوليفر كان عبر تغريدة في حسابه الرسمي على تويتر: (ما حدث أمر لا يصدق.. أخبرت كل لاعب بأن يقدم كل ما عنده حتى النهاية، وألا يستسلموا.. انا فخور بهذا الإنجاز التاريخي وكنت أود أن أحتفل معكم اليوم، لكنني منعت من التواجد بعد قرار النادي الأخير.. كمشجع الآن أتطلع للموسم المقبل كي نحزر اللقب الثاني عشر على التوالي ولكن دعونا نحتفل الآن). 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي