المشهد الرياضي
امبا
بوستيكوغلو : أريد الفوز لأنني أودّ أن نتقدّم

بوستيكوغلو : أريد الفوز لأنني أودّ أن نتقدّم

أكد أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير، أنه يركّز على تقدّم فريقه وليس مدفوعاً بتقويض فرص أرسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأتي ذلك عشية ديربي شمال لندن، وإذا فاز توتنهام فسيحرم أرسنال من توسيع الفارق في القمة إلى 4 نقاط، إذ يتصدّر الترتيب بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثاني، الذي لعب مباراة أقلّ.

ويتطلّع توتنهام الخامس إلى إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى، والتأهل لدوري أبطال أوروبا. وحظي الفريق باستراحة لأسبوعين، منذ هزيمته الثقيلة 4-0 أمام نيوكاسل يونايتد.

سُئل بوستيكوغلو هل يرغب في تقليص آمال أرسنال بالمنافسة على الدوري، فأجاب: "هذا لا يشكّل دافعاً بالنسبة إليّ. أتفهّم أهمية الفوز على منافسك التقليدي. لا أعتقد أبداً بأن دوافعك يجب أن تتمحور حول القضاء على شخص آخر".

وأضاف: "حافزك يجب أن يتعلّق بك. يمكننا الفوز الأحد، لكن هذا لا يعني أننا سننافس على اللقب هذا العام. أريد الفوز لأنني أودّ أن نتقدّم. أريد أن نصبح في وضع نقاتل فيه من أجل اللقب".

وتابع: "إذا كان هذا مقياسك للأمور فأنت بذلك تنظر دائماً من فوق السياج الخلفي لترى ما يشيّده جارك. يمكن أن يكون لدى كلّ منكما أسوأ منزلين في الشارع، لأن الجميع يشيّد أماكن جميلة وأنت تنظر من فوق السياج الخلفي".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي