المشهد الرياضي
امبا
الأسترالي بوستيكوغلو مدرباً لتوتنهام ل "4" مواسم

الأسترالي بوستيكوغلو مدرباً لتوتنهام ل "4" مواسم

أعلن نادي توتنهام تعاقده مع مدرب سيلتيك الأسترالي أنجي بوستيكوغلو ليقود الفريق في المواسم الأربعة القادمة (حتى 2027)، خلفاً لرايان ميسون الذي كان يشرف على الفريق مؤقتاً بعد إقالة أنتونيو كونتي في مارس الماضي.

وجاء في بيان توتنهام: "الآن وبعد انتهاء الموسم وجميع مسابقات الكأس المحلية، يسعدنا الإعلان عن تعيين أنجي بوستيكوغلو مدرباً جديداً للفريق الأول. بعد أن أصبح أول أسترالي يدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، سينضم أنجي إلينا في 1 يوليو بعقد مدته 4 سنوات".

وقال دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام: "يجلب أنجي عقلية إيجابية وأسلوب لعب سريع وهجومي. لديه سجل حافل في تطوير اللاعبين وفهم لأهمية الارتباط من الأكاديمية، كل ما هو مهم لنادينا. نحن متحمسون لانضمام أنجي إلينا ونحن نستعد للموسم المقبل".

وكان سيلتيك الاسكتلندي قد أعلن في بيان رحيل مدربه بوستيكوغلو "يود النادي تقدير الشكر إلى أنجي على مساهماته المذهلة خلال فترته في سيلتيك ويتمنى له النجاح في المستقبل".

وانضم بوستيكوغلو إلى سيلتيك قادماً من يوكوهاما مارينوس الياباني في يونيو 2021 بعقد لمدة 12 شهراً، وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز في موسمه الأول، وللفوز بثلاثية محلية من الألقاب هذا الموسم.

وفي اليابان، قاد يوكوهاما للفوز بلقب الدوري في 2019 ولأول مرة في 15 عاماً، كما حقق نجاحات سابقة مع برزبين رور وملبورن فيكتوري، وتولى تدريب منتخب أستراليا لأربع سنوات وقاد بلاده في كأس العالم 2014 ولإحراز لقب كأس آسيا في العام التالي.

وقال جيمس جونسون الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسترالي "هذا الفصل الجديد في توتنهام بالنسبة لأنجي هو دليل على تصميمه ومهارته ورؤيته كقائد.. إنها أيضاً لحظة فخر كبيرة لكرة القدم الأسترالية".

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي