المشهد الرياضي
امبا
كلوب : كنا نستحق الخسارة ويجب أن نشعر بذلك الآن

كلوب : كنا نستحق الخسارة ويجب أن نشعر بذلك الآن

اعتبر يورغن كلوب مدرب ليفربول، أن فريقه استحق الخسارة على أرضه أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي، بعدما لعب "مباراة سيئة" كان خلالها لاعبوه "مشوّشين قليلاً".

ليفربول الذي اعتُبر أبرز مرشح لإحراز اللقب، سقط على ملعب "أنفيلد" 0-3، سجلها مهاجم أتالانتا جيانلوكا سكاماكا في الدقيقتين 38 و61، والكرواتي ماريو باساليتش في الدقيقة 83.

وألحق النادي الإيطالي الخسارة الأولى بليفربول على أرضه منذ 21 فبراير 2023، عندما سقط أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2-5.

كلوب لم يُشرك النجم المصري محمد صلاح والمجري دومينيك سوبوسلاي والاسكتلندي أندرو روبرتسون سوى في مطلع الشوط الثاني، لإراحتهم إذ ينافس ليفربول أرسنال ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

"مباراة سيئة":
وقال كلوب: "للأسف لا يوجد شيء إيجابي يمكن قوله عن المباراة".

وأضاف: "أعلم أننا سنقدّم أداءً أفضل، إذا نفذنا بعض الأشياء بشكل أفضل. هل يمكننا الفوز؟ نعم، إذا لعبنا بشكل جيد فهذا ممكن. هل يمكننا الفوز 3-0؟ ليس لدي أي فكرة. لكن هذا شعور سيء حقاً وهذا أمر مهم".

وتابع: "كانت مباراة سيئة حقاً، يا إلهي. بدأنا بشكل جيد، جيداً حقاً، ثم لم نستمرّ. أعتقد بأننا كنا مشوّشين قليلاً، حتى قبل أن يسجلوا، وكنا في كل مكان وفي لا مكان".

المدرب الألماني انتقد انتشار لاعبيه في الملعب، وزاد: "كان ذلك غريباً حقاً. بلغة كرة القدم هذا هو الانضباط التكتيكي. لعبنا مباراة سيئة، وكنا نستحق الخسارة ويجب أن نشعر بذلك الآن".

واستدرك بوجوب تجاوز الهزيمة بسرعة والاستعداد لاستضافة كريستال بالاس الأحد، في الدوري الإنجليزي.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي