المشهد الرياضي
امبا
كلوب عن غضب "محمد صلاح":يمكنني تفهم ذلك لأنه لو سجل لحقق رقم قياسي جديد لكني لم أفكر بذلك

كلوب عن غضب "محمد صلاح":يمكنني تفهم ذلك لأنه لو سجل لحقق رقم قياسي جديد لكني لم أفكر بذلك

علق المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على أحداث قمة افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي، لا سيما لقطة غضب النجم المصري محمد صلاح أثناء تغييره.

واعتبر كلوب أن فريقه ساعد خصمه على العودة بنتيجة المباراة، مبدياً تفهمه لحالة الغضب التي ظهرت على محمد صلاح بعد استبداله في الدقيقة 76 بزميله الإنجليزي هارفي إليوت.

وقال كلوب عن المباراة: "البداية كانت مُقنعة جداً وسجلنا هدفين رائعين وتم إلغاء أحدهم. لقد فتحنا الباب لتشيلسي وخسرنا الكرة بأوقات كان من الصعب الإستعداد لها. لقد منح ذلك المباراة مسار مختلف وفقدنا السيطرة على المباراة".

وأضاف "الشوط الثاني كان منفتح أكثر وحصل تشيلسي على مزيد من الفرص. كانت مباراة شديدة على الفريقين. برأيي فقد ساعدنا تشيلسي بأنفسنا للعودة بالمباراة. نقطة من ملعب تشيلسي نأخذها ونمضي".

وحول مشاكل ليفربول الدفاعية، رد كلوب: "مشاكلنا الدفاعية اليوم لم يكن لها علاقة بخط الوسط، هُم لاعبين ذو نزعة هجومية أكبر لكن هؤلاء اللاعبين يفعلون ما نريده منهم".

ماذا قال كلوب عن غضب صلاح؟

أبدى المدرب الألماني تفهمه الكبير لغضب محمد صلاح من استبداله قبل نهاية المباراة بـ 15 دقيقة، حيث كان يريد تحقيق رقم قياسي غير مسبوق بتسجيل الأهداف في المباريات الافتتاحية لمواسم متتالية.

أوضح كلوب "يمكنني تفهم ذلك لأنه لو سجل لحقق رقم قياسي جديد بالمباريات الإفتتاحية لكني لم أفكر بذلك. كُنا بحاجة للإستقرار وأردنا لاعبين جاهزين فقد كانت مباراة شديدة على الجميع وهذا كل ما يمكنني قول".

وختم: "لابأس لها، سأكون متفاجئاً لو أن المهاجم الذي قمت بتغييره سعيد ونحن متعادلين لذا كل شيء على ما يُرام".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي