المشهد الرياضي
امبا
أنشيلوتي : لدينا الكثير على المحك و الجميع بخير بدنياً

أنشيلوتي : لدينا الكثير على المحك و الجميع بخير بدنياً

اعتبر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن فريقه يخوض السبت مباراة "حيوية" ضد مضيفه ريال مايوركا في الدوري الإسباني، قبل لقاء الإياب ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي نبّه إلى مباراة "صعبة وتنافسية"، علماً أن مايوركا خسر نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو.

ورفض تأكيد مشاركة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو أساسياً، الذي عاد من إصابة أبعدته 8 أشهر عن الملاعب، مكتفياً بالقول إنه "مُتاح".

كذلك شدد على وجوب التركيز على هذه المباراة، لا لقاء الإياب ضد مانشستر سيتي، قائلاً: "لدينا الكثير على المحك... نحافظ على الثقة و(لقاء) الغد حيوي".

رودريغو وفينيسيوس :
سُئل أنشيلوتي هل سيبقي رودريغو على الجناح الأيسر، فأجاب: "قد يكون ذلك. فينيسيوس متواضع جداً وأدرك أن هذا النظام يمكن أن يكون مفيداً للفريق، حيث يلعب بشكل أكبر في المحور. هذا أمر تحدثت عنه مع كليهما ووافقاني الرأي".

وشدد على أن لاعبيه في وضع بدني "جيد جداً، رغم أننا تراجعنا قليلاً في الشوط الثاني" أمام "سيتي"، وزاد: "الجميع بخير بدنياً".

وأشار إلى أن المدافع ناتشو فرنانديز "لعب مباريات كثيرة، ويمكن الاعتماد عليه دوماً". واستدرك: "عندما تلعب كثيراً، يمكن أيضاً أن ترتكب مزيداً من الأخطاء. إنه لاعب يتمتع بثقة كبيرة وشخصية كبيرة. كان مفيداً وسيبقى مفيداً".

وأقرّ المدرب الإيطالي بتراجع نسبة التهديف للإنجليزي جود بيلينغهام، مستدركاً: "كان ذلك مفاجأة. إنه يؤدي عمله، وهو أكثر من مجرد لاعب خط وسط... وهو لا يفتقر إلى أي شيء، فقط الأهداف، التي ستعود عاجلاً أم آجلاً".

ورأى أن الكرواتي لوكا مودريتش "في وضع جيد بدنياً، بصرف النظر" عن مدى مشاركته مع الفريق. وأضاف: "هذا وقت مناسب بالنسبة إليه".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي