المشهد الرياضي
امبا
بيلينغهام : أنا بخير وسأكون في الكلاسيكو و سأتذكّر دوماً احتفال كريستيانو رونالدو

بيلينغهام : أنا بخير وسأكون في الكلاسيكو و سأتذكّر دوماً احتفال كريستيانو رونالدو

استحضر الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب وسط ريال مدريد، النجم السابق للنادي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عشية مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

بيلينغهام سجل 11 هدفاً للنادي الأبيض في 12 مباراة هذا الموسم، وكسب مودّة خاصة لدى مشجعيه.

بيلينغهام شدد على أنه جاهز لخوض الكلاسيكو، بعد إصابته خلال المباراة بين ريال مدريد وسبورتينغ براغا في دوري أبطال أوروبا، قائلاً لشبكة التلفزة الإسبانية TVE: "أشعر بأنني في وضع جيد وأعمل للوصول إلى المباراة بأفضل حالة. شعرت ببعض الانزعاج، لكنني بخير وسأكون في الكلاسيكو. أتمنّى أن نحقق نتيجة رائعة".

وأشار إلى أنه "متحمّس حقاً" لخوض أول كلاسيكو، مضيفاً: "أتطلّع إلى تلك اللحظة. إنه منافس نحترمه كثيراً. أنا متحمّس جداً وهذا أمر مثير للاهتمام على المستوى الشخصي. سأستمتع كثيراً".

سُئل اللاعب الإنجليزي عن أفضل ذكرى له في الكلاسيكو، فأجاب: "سأتذكّر دوماً احتفال كريستيانو رونالدو، الذي طالب بالهدوء. كانت صورة أيقونية".

ويشير بيلينغهام إلى احتفال النجم البرتغالي بتسجيله هدف الفوز لريال مدريد على برشلونة في "كامب نو" عام 2012، في طريقه نحو إحراز لقب الدوري الإسباني بقيادة المدرب جوزيه مورينيو.

وتطرّق اللاعب إلى تأثيره في النادي الأبيض، قائلاً: "لديّ 11 هدفاً في الوقت الحالي، وهذا أمر مفاجئ بعض الشيء بالنسبة إليّ، لأكون صادقاً. أريد دائماً التحسّن. ولكن أعتقد بأن ما يجعل هذا الفريق قوياً حقاً، بصرف النظر عن جودته الفردية المذهلة، هو أن جميع اللاعبين يتمتعون بالحرية مع المدرب" الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ولفت إلى أغنية يردّدها جمهور ملعب "سانتياغو برنابيو" لتكريمه، قائلاً: "إنه أمر يجعلني أشعر بفخر شديد. أنا مدين للجمهور وأتمنّى أن أستمر في (ردّ الدين) له على استقباله لي".

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي