المشهد الرياضي
امبا
تشافي : أعتقد بشكل راسخ وقوي بأننا قادرون على الفوز بالألقاب الثلاثة

تشافي : أعتقد بشكل راسخ وقوي بأننا قادرون على الفوز بالألقاب الثلاثة

أعرب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن اقتناعه بقدرة فريقه على اللحاق بريال مدريد وجيرونا في صدارة الدوري الإسباني، وإحراز 3 ألقاب هذا الموسم.

برشلونة يحلّ الأحد ضيفاً على ريال بيتيس، في المرحلة 21 من المسابقة، علماً أنه رابع في الترتيب، بفارق الأهداف عن أتلتيك بلباو الثالث، و7 نقاط عن ريال مدريد الثاني، و8 نقاط عن جيرونا المتصدر.

ولعب جيرونا وأتلتيك بلباو 20 مباراة، في مقابل 19 لريال مدريد وبرشلونة، نتيجة مشاركتهما في كأس السوبر الإسباني أخيراً.

وقال تشافي: "نتقبّل مستوى التطلّب، ولكن تنقصنا الإيجابية غالباً. نلعب مع فتيان أعمارهم 16 و17 و18 عاماً، وهاجموني أيضاً بسبب ذلك. ولهذا السبب أقول إننا نبني. الفشل سيكمن في الامتناع عن المحاولة".

وأضاف: "أعتقد بشكل راسخ وقوي بأننا قادرون على الفوز بالألقاب الثلاثة. لا أستطيع أن أقول إننا سنفعل ذلك، ولكن أستطيع أن أقول إننا سنحاول. أنا مقتنع بذلك. أفكّر دائماً بشكل إيجابي، أنتم تعرفونني. أريد أن أفكّر بأننا سنقاتل في هذه المسابقة".

وتابع: "نحن متفائلون، يمكننا تقليص فارق النقاط. هناك مرحلة ثانية كاملة متبقية" في الدوري.

سُئل تشافي عن تفضيله الدوري أو كأس ملك إسبانيا، التي سيواجه فيها برشلونة أتلتيك بلباو، فأجاب: "لا يمكننا تجاهل أيّ منهما. سنسعى للفوز بالألقاب الثلاثة المتبقية لدينا. نحن متحمّسون".

ووصف المباراة ضد ريال بيتيس بأنها "صعبة"، إذ "لم يخسر على أرضه منذ مباريات كثيرة". وزاد: "هناك فارق كبير في النقاط مع جيرونا وريال مدريد، لكننا نعتقد بأننا نستطيع اللحاق بهما وأن ذلك يعتمد علينا".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي