المشهد الرياضي
امبا
رودريغو غوس يتعرض لحملة عنصرية بعد مشادته مع ميسي

رودريغو غوس يتعرض لحملة عنصرية بعد مشادته مع ميسي

شكا رودريغو غوس، مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل، تعرّضه لحملة عنصرية وتعليقات سلبية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بسبب المشادة بينه وبين ليونيل ميسى قائد منتخب الأرجنتين خلال موقعة الغريمين على ملعب "ماراكانا" في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أوردت أن رودريغو قال شيئاً أغضب ميسي، فأمسك الأخير اللاعب البرازيلي من رقبته، صارخاً: "لماذا (تقول) نحن خائفون؟ نحن أبطال العالم".

وكتب رودريغو على مواقع التواصل الاجتماعي: "العنصريون متواجدون دائماً فى كل مكان. حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي شهدت حملة شتائم وكل أنواع الحماقات. إنها هنا كي يراها العالم بأكمله".

وأضاف: "إذا لم نفعل ما يريدون، إذا لم نتصرّف كما يعتقدون بوجوب أن نفعله، إذا ارتدينا شيئاً يزعجهم، إذا لم نخفض رؤوسنا عندما يعتدون علينا، إذا شغلنا مساحات يعتقدون بأنها ملكهم فحسب، يتصرّف العنصريون بسلوكهم الإجرامي. (ولكن) حظهم سيء. لن نتوقف!".

رودريغو تحدث عن "نضال مستمر"، فيما أشارت "ماركا" إلى أن اللاعب ومعسكره يدرسان السبل القانونية التي يمكن اتباعها في هذا الصدد.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي