المشهد الرياضي
امبا
المعلول يتعرض لحملة كبيرة بقيادة مواطنه طارق ذياب.. والسبب!!

المعلول يتعرض لحملة كبيرة بقيادة مواطنه طارق ذياب.. والسبب!!

تصاعدت حملة الانتقادات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمدرب الترجي التونسي نبيل معلول في الساعات الأخيرة، على الرغم من تسجيل فريقه لانتصار مهم أمام مضيفه شبيبة القبائل الجزائري في ذهاب الدوري ربع النهائي من دوري أبطال افريقيا.
واستندت هذه الانتقادات في مجملها على ما قاله التونسي طارق ذياب (محلل قنوات بي إن سبورت) الذي حمّل مواطنه مسؤولية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة..

وعلى الرغم من أن المعلول (الذي درب منتخبنا الوطني قبل عامين) معتاد على تلقي الانتقادات والتعليقات الساخرة على صفحته، إلا أن الهجمات العنيفة التي تعرض لها من قبل أبناء بلده دفعته لغلق التعليقات على حسابه الرسمي في فيسبوك..

وبحسب مقربين من المعلول فإن الحملة (غير العادية) التي يتعرض لها تهدف للإطاحة به والتمهيد لعودة المدرب السابق خالد بن يحيى الذي ارتفعت شعبيته بشكل غريب ومتسارع مرة أخرى.. 

ويعيش الترجي مؤخراً انقسامات كبيرة كتلك التي عاشها منذ مطلع الثمانينيات والتي أثرت على نتائجه بشكل سلبي، حين كان الصراع على أشده بين جناحين، يقود الأول طارق ذياب وخالد بن يحيى، فيما كان يقود الجناح الثاني نبيل معلول وعدد من اللاعبين الشبان..

ورغم الاعتزال ومرور سنوات طويلة إلا أن العلاقة لم تتحسن بين ذياب والمعلول وهو ما يفسره رفضهما التواجد معاً في الاستديو نفسه لشبكة (بي إن سبورت) الرياضية لتحليل المباريات العربية والعالمية.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي