المشهد الرياضي
امبا
تشيلسي يختار  الإنجليزي ريس جيمس قائداً للبلوز

تشيلسي يختار الإنجليزي ريس جيمس قائداً للبلوز

قرر المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو اختيار الجناح الأيمن الدولي الإنجليزي ريس جيمس قائداً لنادي تشيلسي قبل أيام معدود من بداية الموسم الكروي الجديد 2024/2023.

ويستعد تشبلسي لاستقبال نظيره ليفربول في قمة مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الأسبوع المقبل، وكان يتحتم على بوتشيتينو اختيار القائد الجديد للفريق.

وأكد تشيلسي أن ريس جيمس سيكون قائد البلوز خلفاً للمدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا الذي غادر في وقت سابق من الصيف نحو أتلتيكو مدريد.

رفض ماوريسيو بوتشيتينو تسمية القائد الجديد خلال جولة النادي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أراد أولاً التعرف على الفريق قبل اختيار القائد تحسباً لمواجهة ليفربول.

قال جيمس بعد هذا الخبر "أنا سعيد جداً بتولي هذا الدور والمسؤولية، أعلم أن لديّ دور كبير يجب أن أشغله لأن لدينا قادة من العيار الثقيل كانوا هنا في وقت سابق لكنني متحمس".

"أنا في تشيلسي منذ فترة طويلة، لقد بدأت هنا عندما كنت في السادسة من عمري وكان الدخول في الأكاديمية أمراً صعباً، لكن مع الاستمرار في العمل أصبحت قائداً، إنه شعور رائع بالنسبة لي ولعائلتي".

وقال مدرب تشيلسي: "هذا قرار اتخذه أنا والنادي، نحن سعداء للغاية بأن ريس سيقود الفريق هذا الموسم، إنه مثال يٌحتذى به وقد كان موقفه وتفانيه في تشيلسي واضحاً طوال فترة الإعداد للموسم".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي