المشهد الرياضي
امبا
بيع "مليون ونصف المليون" تذكرة لبطولة كأس العالم للسيدات 2023

بيع "مليون ونصف المليون" تذكرة لبطولة كأس العالم للسيدات 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا، بيع مليون ونصف المليون تذكرة لبطولة كأس العالم للسيدات، التي تقام حالياً في أستراليا ونيوزيلندا.

ذكر "فيفا" عبر موقعه الرسمي: "قامت عائلة في أوتياروا بنيوزيلندا بشراء التذكرة رقم مليون ونصف المليون لكأس العالم للسيدات لعام 2023، وشاهدت مباراة ضمن منافسات المجموعة الرابعة بين إيطاليا والأرجنتين في إستاد إدن بارك في أوكلاند ".

وأضاف: "تم توجيه الدعوة لتلك الأسرة لمقابلة جياني إنفانتينو، الذي قدم لهم فرصة لحضور جميع المباريات المتبقية في البطولة على ملعب أوكلاند".

وصرح إنفانتينو بأنه شرف كبير الاحتفال مع تلك العائلة، بعد كسر ذلك الرقم التاريخي من مبيعات التذاكر.

وأوضح: "يعتبر هذا أحدث إنجازات البطولة التي وصلت بالفعل إلى العديد من الإنجازات وكسرت العديد من الأرقام القياسية، سواء على المستوى العالمي أو في الدولتين المضيفتين، بعد بيع 1.5 مليون تذكرة حتى الآن، تم تجاوز هدف المبيعات خلال خمسة أيام فقط من بداية البطولة، وبالتالي فإن هذه النهائيات على وشك أن تكون أكثر بطولة كأس العالم للسيدات من حيث عدد الحضور في التاريخ، متجاوزة الرقم القياسي السابق الذي كان تحمله نسخة كأس العالم للسيدات 2015 التي أقيمت في كندا".

واختتم: "شهدت مباريات الافتتاح أيضاً حضوراً قياسياً لمباراة كرة القدم للسيدات في كل من أستراليا بإجمالي 75 آلف و784 مشجعاً خلال مواجهة أستراليا أمام أيرلندا وكذلك في نيوزيلندا، بعد حضور 42 ألفاً و137 مشجعاً مباراة نيوزيلندا ضد النرويج".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي