المشهد الرياضي
امبا
الخليفي يعترف بصحة وجهة نظر إبراهيموفيتش حول مبابي

الخليفي يعترف بصحة وجهة نظر إبراهيموفيتش حول مبابي

عقد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، مقارنة بين تصريحات ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، وزلاتان إبراهميوفيتش، المهاجم السابق لباريس بشأن كيليان مبابي.

ويعيش مبابي حاليا حالة من التوتر في علاقته مع إدارة سان جيرمان، حيث يرغب النادي الفرنسي في تجديد عقده أو بيعه هذا الصيف، لكن يخطط اللاعب لخوض موسم جديد مع باريس ثم الرحيل مجانا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يذكرنا الوضع شديد التوتر حاليا بين كيليان مبابي وسان جيرمان، بالتصريحات التي أطلقها زلاتان إبراهيموفيتش في نهاية عام 2022 حول السلطة التي يتمتع بها المهاجم الفرنسي في باريس سان جيرمان عقب تجديد عقده.

وسئل إبرا في ذلك الوقت "هل اتخذ مبابي القرار الصحيح بالبقاء في باريس؟"، ورد النجم السويدي: "بالنسبة له.. لا. بالنسبة لباريس سان جيرمان.. نعم. اتخذ القرار الصحيح بالنسبة للنادي وليس له".

وأضاف إبراهميوفيتش: "وضع مبابي نفسه في موقف يجعله أكثر أهمية من النادي نفسه، والذي منحه مفتاح حدوث ذلك، لكن لا يوجد أي لاعب أهم من النادي.. أبدًا".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الخليفي أعاد التصريح بكلمات إبرا عقب أزمة مبابي الأخيرة، حيث قال: "لا يوجد أي شخص أكبر من النادي. لا أحد، ولا حتى أنا".

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن إبرا تنبأ بملف مبابي جيدا وما قد يحدث من والدته فايزة العماري، عندما قال قبل عام: "عندما يصبح الشاب جيدًا، يمكنه كسب المال بسهولة. بعد ذلك، يصبح والداه محامين ووكلاء ومدربين... يتحولون من شيء إلى شيء آخر، وهنا تكمن المشكلة. في هذه النقطة يفقد اللاعب انضباطه الذاتي وهويته".

وتابع إبرا: "الآن، مع هذا الجيل الجديد، أصبح الأب والأم نجومًا، يتحدثون في الصحف... كيف يرون أنفسهم؟ اصمتوا.. أنتم تعتمدون على ابنكم".

وذكرت "موندو ديبورتيفو" أن إبراهيموفيتش كان يقصد الإشارة إلى قوة والدة مبابي بهذه الكلمات.

واختتم إبراهيموفيتش تصريحاته في حواره السابق، قائلا: "لا أعرف مبابي شخصيا.. إنه لاعب رائع. لكن عندما تفقد انضباطك الذاتي، تفقد هويتك. لهذا السبب، فزيدان هو زيدان. إذا أراد مبابي تقليده عليه أن يبدأ في التطور وعدم الرضا بما اكتسبه".

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي