المشهد الرياضي
امبا

مقالات الكاتب: المشهد الرياضي

إلغاء مفاجئ لاجتماع برشلونة والحكام بشأن لقطة يامال

قررت اللجنة الفنية للحكام إلغاء الاجتماع الذي كان من المقرر عقده مع مسؤولي برشلونة، لمناقشة لقطة لامين يامال، نجم البارسا، في الكلاسيكو.

فيرديناند: ضربوا صلاح بـ"عصا".. وقللوا من "احترامه"

شن ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق هجوماً على نظرائه محللي القنوات التلفزيونية إذ اعتبر أنهم "متفقون" على مهاجمة النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول والتقليل من احترامه.

رومينيغه يوصي مسؤولي بايرن بـ"الكتمان"

دعا كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، مسؤولي النادي بأن يكونوا أكثر تكتما في بحثهم المطول عن مدرب جديد.

بايرن يحلم باستعادة جوارديولا

أفاد تقرير صحفي ألماني اليوم الإثنين بأن نادي بايرن ميونخ لا يزال يحلم باستعادة مدربه السابق بيب جوارديولا.

تشافي: أتفهم غضب الجماهير.. ولن أرحل

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة أنه لا يوجد أي جدال بشأن مستقبله مع النادي الكتالوني بعد الخسارة على ملعب جيرونا 2-4، مساء السبت، وذهاب لقب الدوري الإسباني لكرة القدم إلى غريمه التاريخي ريال مدريد.

ماكرون: مبابي يريد التواجد في الأولمبياد.. وأتمنى موافقة ريال مدريد

كشف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، يوم الأحد، أن والد النجم كيليان مبابي أكد له رغبة مهاجم باريس سان جيرمان بالمشاركة في الألعاب الأولمبية المقبلة التي ستقام الصيف القادم في باريس، وتمنى أن توافق الأندية على السماح للاعبين بالتواجد مع منتخب "الديوك".

غوارديولا: منتخب إنكلترا بات قريبا من الفوز بلقب بطولة كبرى

يرى الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أنها مسألة وقت قبل أن يتوج منتخب إنكلترا بلقب بطولة كبرى، وأن هذا النجاح قد يتحقق خلال كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

سلوت يعرب عن ثقته بتدريب ليفربول خلفا ليورغن كلوب

أعرب أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي لكرة القدم، والمرشح لتدريب فريق ليفربول الإنكليزي، عن ثقته في أنه سيخلف يورغن كلوب في تدريب الفريق الإنكليزي.

رانغنيك يرفض تدريب بايرن ويقرر البقاء مع النمسا

رفض رالف رانغنيك المدير الفني لمنتخب النمسا عرضا يصبح بمقتضاه مدربا لبايرن ميونخ الألماني الصيف المقبل، بحسب ما أكد اتحاد الكرة النمساوي يوم الخميس.

بنات مارادونا يطلبن نقل رفاته إلى ضريح في بوينوس آيرس

طلب أبناء أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا الذي تُوفي عام 2020 عن 60 عاما من المحاكم نقل رفاته من مقبرة خاصة إلى ضريح في العاصمة الأرجنتينية، وفقا لما أفاد مصدر قضائي يوم الخميس.

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي