المشهد الرياضي
امبا
الاثنين.. أولمبينا يتعرف على خصومه في الدورة العربية بالجزائر

الاثنين.. أولمبينا يتعرف على خصومه في الدورة العربية بالجزائر

تسحب بعد غد الاثنين قرعة مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب العربية التي تقام في الجزائر مطلع الشهر المقبل، بعد ان ثبتت ثمانية منتخبات عربية فقط مشاركتها في المسابقة التي خصصت لمنتخبات تحت 23 سنة.. 


واعتمدت اللجنة المنظمة التصنيف الدولي للفيفا (لمنتخبات الرجال) من اجل توزيع المنتخبات المشاركة إلى أربعة مستويات في حفل القرعة، على أن تقسم المنتخبات الثمانية إلى مجموعتين، تلعب فيما بينها بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

وضم المستوى الأول منتخبا الجزائر والسعودية، فيما جاء منتخبنا الأولمبي في المستوى الثاني إلى جانب عمان، أما المستوى الثالث فضم منتخبي لبنان وفلسطين، وفي المستوى الرابع جاء منتخبا موريتانيا والسودان.

ومن المقرر ان تقام منافسات كرة القدم في مدينتي قسنطينة وعنابة اللتين تبعدان عن الجزائر العاصمة بنحو 400 و600 كيلومتراً على التوالي، وتجري مباريات الجولة الأولى يوم الثاني من شهر تموز المقبل، على أن تلعب الجولة الثانية في الخامس منه والجولة الثالثة والأخيرة في الثامن من شهر تموز.. اما الدور نصف النهائي فيقام يوم 11 تموز، فيما تقام مباراة المركزين الثالث والرابع، وكذلك المباراة النهائية يوم 14 تموز أي قبل يوم واحد من إسدال الستارة على الألعاب.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي