المشهد الرياضي
امبا
ربع نهائي دوري أبطال افريقيا ينطلق الليلة بمواجهة عربية ساخنة

ربع نهائي دوري أبطال افريقيا ينطلق الليلة بمواجهة عربية ساخنة

تنطلق في منتصف ليلة اليوم الجمعة (حسب توقيت دمشق) منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال افريقيا والذي يشهد تواجد ستة أندية عربية.. حيث يحل الترجي التونسي المتوج باللقب أربع مرات ضيفاً على شبيبة القبائل الجزائري الفائز مرتين بالبطولة، علماً انه سبق للفريقين أن تقابلا في أربع مناسبات سابقة في المسابقة ففاز كل فريق بملعبه مرتين..

وتتجه الأنظار مساء غد السبت (العاشرة ليلاً) لمواجهة عربية أخرى تجمع الأهلي المصري (زعيم المسابقة بعشرة ألقاب) مع الرجاء البيضاوي (المتوج ثلاث مرات) والذي كان الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط في دور المجموعات بـ(16 نقطة).. وكان الفريقان قد التقيا في الدور ذاته من الموسم الماضي، ففاز الأهلي (2-1) في القاهرة وتعادلا إياباً في الدار البيضاء (1-1) علماً انهما التقيا في كأس السوبر الافريقية عام 2021 وفاز الأهلي بركلات الترجيح.. 

وفي أبرز المباريات الأخرى يلتقي سيمبا التنزاني مع حامل اللقب الوداد البيضاوي في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم غد السبت، كما يستضيف شباب بلوزداد الجزائري فريق ماميلودي صنز داونز الجنوب افريقي (أحد فريقين لم يعرفا الهزيمة في دور المجموعات) في العاشرة ليلاً غداً السبت..
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي