المشهد الرياضي
امبا
بعد هدف ساوثمبتون.. تعرف على أسرع خمسة أهداف في تاريخ البريمرليغ!

بعد هدف ساوثمبتون.. تعرف على أسرع خمسة أهداف في تاريخ البريمرليغ!

شهدت مباراة أرسنال ضد ساوثمبتون التي جرت مساء أمس الجمعة في ملعب الإمارات استقبال شباك فريق المدفعجية لهدف سريع بعد 27 ثانية فقط من صافرة البداية عن طريق اللاعب كارلوس ألكاراز، الذي وقع على ثاني أسرع الأهداف في الموسم الحالي، علماً ان أسرع هدف للموسم 2022-2023 كانت قد استقبلته شباك أرسنال أيضاً وفي ملعب الإمارات، بعد مرور تسع ثوان عن طريق فيليب بيلينغ لاعب بورنموث في شهر آذار الفائت. 

ووفقاً للأرقام والاحصائيات فإن الإيرلندي شين لونغ نجم ساوثمبتون السابق هو صاحب أسرع هدف في حقبة البريمرليغ، وقد سجله في مرمى واتفورد بعد مرور 7.69 ثانية فقط بتاريخ 23 نيسان 2019.. 

ويأتي هدف بيلينغ في مرمى أرسنال بالمركز الثاني بـ9.11 ثانية، ثم هدف الإنكليزي ليدلي كينغ مدافع توتنهام ثالثاً في مرمى برادفورد بعد مرور 9.82 ثانية في كانون الثاني 2000.. 

أما هدف الإنكليزي آلان شيرر في مرمى مانشستر سيتي في 18 كانون الثاني 2003 فيحتل المركز الرابع بعد مرور 10.52 ثانية، وفي المركز الخامس هدف الدنماركي كريستيان اريكسين بقميص فريقه السابق توتنهام في مرمى ناديه الحالي مانشستر يونايتد بعد مرور 10.54 ثانية وذلك بتاريخ 31 كانون الثاني 2018. 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة

المشهد الرياضي
المشهد الرياضي

تابعونا على

لتبقى على اطلاع بكل جديد ... انضم لقائمتنا البريدية

جميع الحقوق محفوظة © 2024 لموقع المشهد الرياضي